ريال مدريد يسافر إلى ألمانيا بدون الكرواتي مودريتش

ريال مدريد يسافر إلى ألمانيا بدون الكرواتي مودريتش
الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 11:13

تخلف لاعب الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش عن السفر مع فريقه ريال مدريد إلى ألمانيا لخوض الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال أمام لايبزيغ، لينضم إلى قائمة الغيابات التي تشمل كلا من كريم بنزيمة وفيدي فالفيردي وداني سيبايوس وماريانو دياز.

ويسافر الريال إلى ألمانيا بدون مودريتش بعد استبعاده من البعثة صباح اليوم الاثنين، بسبب مشكلة لم يكشف عنها النادي الملكي.

وأعلن ريال مدريد “لن يلعب لوكا مودريتش مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري الأبطال التي تقام غدا بملعب ريد بول أرينا. كان الكرواتي ضمن المستدعين من قبل أنشيلوتي لهذه المباراة، لكنه استبعد في اللحظات الأخيرة ولن يسافر مع الفريق إلى لايبزيغ”، دون أن يكشف النادي عما إذا كانت هناك إصابة من عدمه.

كان مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي قد دعم خط الوسط باستدعاء لاعبي الرديف كارلوس دوتور وسرخيو أريباس، إضافة إلى المهاجم ألفارو رودريغيز.

آر. رودريغيز أ. ريد ألفارو ألفارو إ. دياز إ. رودريغيز إم. ألفارو ب. رودريغيز ب. رودريغيز ج. أرينا ج. دياز ج. دياز ج. رودريغيز د. دياز د. رودريغيز ر. دي لا ريد ر. رودريغيز زي كارلوس غ. ألفارو غ. رودريغيز غ. رودريغيز ف. رودريغيز ف. رودريغيز ك. دياز ك. رودريغيز ك. رودريغيز ك.ريد كارلوس ل. رودريغيز ل. رودريغيز ل. رودريغيز ل. رودريغيز ل.ريد م. دياز م. دياز م. رودريغيز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
رأي الجماهير والسوق السوداء
الخميس 2 فبراير 2023 - 12:03

رأي الجماهير والسوق السوداء

صوت وصورة
تتويج مغربي في بطولة العالم للمواي تاي
الخميس 2 فبراير 2023 - 11:00

تتويج مغربي في بطولة العالم للمواي تاي

صوت وصورة
رسالة الظلمي للقجع
الخميس 2 فبراير 2023 - 00:02

رسالة الظلمي للقجع