رئيس النادي المكناسي يفوض مهامه لنائبه

رئيس النادي المكناسي يفوض مهامه لنائبه
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:45

في خطوة مفاجئة، أعلن خالد تعرابت، رئيس النادي الرياضي المكناسي، تفويض جميع مهامه المتعلقة بالإشراف على الفريق الأول إلى نائبه الأول لأجل غير مسمى.

وجاء هذا القرار، حسب بيان النادي، بسبب ظروف صحية وشخصية طارئة، مؤكداً أن هذا التفويض يشمل الإشراف التام على الأطر التقنية والتعاقدات الجديدة وحل النزاعات.

ويأتي هذا التطور في توقيت حرج للنادي، إذ يتزامن مع فترة الانتقالات وقبيل انطلاق الموسم الجديد. كما أنه يأتي بعد تعيين المدرب الجديد عبد الحي بن سلطان، مما يثير تساؤلات حول تأثير هذا القرار على استراتيجية النادي في الفترة المقبلة.

وتعكس هذه الخطوة تحديات إدارية كبيرة تواجه النادي المكناسي، وتضعه أمام اختبار حقيقي لقدرته على التكيف مع هذا الوضع الجديد. ويبقى السؤال مطروحاً حول مدى تأثير غياب تعرابت على أداء النادي وقراراته الاستراتيجية في المستقبل القريب.

النادي المكناسي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

3
  • ملاحظ
    الأربعاء 10 يوليو 2024 - 13:51

    أظن أن قرار تغيير تعيين المدرب زكرياء عبوب واستبداله بالمدرب التونسي له تأثير كبير في انتداب نائبه وتحمله المسؤولية في تعيين بنسلطان مدربا للنادي المكناسي.

  • Hamid
    الأربعاء 10 يوليو 2024 - 15:17

    هذا هو العبث! يعين مدرب اجنبي لاسباب مجهولة مع العلم انه توجد أطر بامكانها القيام بالمهمة! رؤساء لا يسهامون في تطوير خبرة الأطر الوطنية ! جلالة الملك محمد السادس وضع لهم خريطة الطريق و وضع جميع الامكانيات(البنيات التحتية، التكوين…) لنهضة كرة القدم المغربية و بفضل اطار وطني(حصل على تكوين المدربين بالمغرب) وصل المغرب الى نصف النهائي… متى رؤساء الاندية سيواكبون هذه الاستراتيجية… لا يطلب منهم ان يكونوا عباقرة فقط ان يطبقوا خريطة الطريق…

  • حكم
    الأربعاء 10 يوليو 2024 - 18:57

    أينما حل لاعبو المغرب التطواني تحل اللعنة على الفريق الدي أنتذبهم ويتشتت ويصبح مسيرا من طرف لجنة مؤقتة…

صوت وصورة
الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا
الخميس 18 يوليو 2024 - 20:59

الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا

صوت وصورة
تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 19:12

تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد

صوت وصورة
موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 17:32

موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة