رئيس أم صلال يعلن التعاقد مع خفيفي

رئيس أم صلال يعلن التعاقد مع خفيفي
الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 21:00

أعلن الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس نادي أم صلال القطري لكرة القدم عن نجاح إدارة النادي في إتمام بصفقات قوية مع 4 لاعبين محترفين جدد.

وتعاقد أم صلال مع الإيفواري جوناثان كودجيا، المهاجم السابق لفريق الغرافة لمدة موسم واحد، والهولندي ادريس الصديقي لموسمين والمغربي عبدالله الخفيفي والبرتغالي جواو كارلوس تيكسيرا لمدة موسمين بالإضافة الى تجديد عقد ياسين البخيت لموسم اضافي .

كما تم التعاقد مع العديد من اللاعبين المواطنين سيتم الاعلان عنهم لاحقا.

وأكد رئيس النادي في مؤتمر صحفي جاهزيتهم للموسم الجديد 2022 / 2023، مشيرا إلى أنهم في النادي يعملون على إجراء نقلة كبيرة في أم صلال .

وقال :”الموسم الماضي حصلنا على المركز السادس وكنا قريبين من التواجد في المربع الذهبي، مشيرًا إلى أن طموحهم في الموسم الحالي هو التواجد في المركز الاول.

وأضاف :”لدينا اهتمام كبير بالأكاديمية ولدينا الآن 430 لاعبا، وارتفع عدد لاعبينا في أسباير إلى 10 بعد أن كانوا 4 لاعبين فقط .

وتابع :”نرفض بيع أي لاعب من المراحل السنية وبحمد لله حققنا (بطولتين) وهو أمر إيجابي ويجعلنا فخورين بلاعبينا الشباب “.

وتابع :”جهزنا غرف اللاعبين بصورة جيدة ولدينا حاليا استثمار ونجحنا في بيع عدد كبير من (قمصان) النادي”.

وقال أيضا :”لدينا العديد من المشاريع الاجتماعية مع جمعية السرطان وقطر الخيرية وهناك برنامج تدريبي متخصص لكل العاملين والاداريين”.

وحول العمل والتطور على مستوى اللاعبين قال رئيس نادي أم صلال :”سنطلق البطاقة الذكية وهي تعتبر خدمة لكل اللاعبين وفيها الكثير من الاضافات والخصومات بالنسبة للفريق” .

وحول التجهيز للموسم الجديد قال :”المدرب وسام رزق وجهازه الفني ، سيواصل معنا في الموسم المقبل وبالنسبة لفريق الرديف تم التعاقد مع مدحت مصطفى ميدو وهو لاعب الفريق السابق لقيادة الفريق “.

وأشار إلى أن الفريق سيقيم معسكرا تدريبيا في تركيا في نفس المدينة التي أقام فيها معسكره الماضي وسيؤدي أم صلال عددا من المباريات التحضيرية ، مؤكدا أن فريقه بعد الاضافات الجديدة سيعمل على المنافسة من أجل المركز الأول وهو حق مشروع للفريق الذي يضم أفضل اللاعبين .

وقال :”حلمنا ان نتواجد في الصدارة وليس المربع او ضمان البقاء، سندخل الدوري بجدية كبيرة من اجل فرض اسمنا كواحد من المنافسين” .

أ. عبدالرحمن جواو كارلوس جواو كارلوس جواو كارلوس جواو كارلوس جوناثان جوناثان جوناثان جوناثان كودجيا

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
‏فرحة جنونية لرئيس وفاء وداد بعد اقتراب حسم الصعود إلى القسم 1 هواة
السبت 18 مايو 2024 - 21:30

‏فرحة جنونية لرئيس وفاء وداد بعد اقتراب حسم الصعود إلى القسم 1 هواة

صوت وصورة
الأشغال على قدم وساق في ملعب العربي الزاولي
السبت 18 مايو 2024 - 20:42

الأشغال على قدم وساق في ملعب العربي الزاولي

صوت وصورة
نهضة بركان ينهي استعداداته لنهائي كأس الكونفدرالية أمام الزمالك
السبت 18 مايو 2024 - 20:00

نهضة بركان ينهي استعداداته لنهائي كأس الكونفدرالية أمام الزمالك