جولة الركراكي في الخليج ترفع معنويات "أسود الأطلس" لضمان مكانة في "العرين"

جولة الركراكي في الخليج ترفع معنويات "أسود الأطلس" لضمان مكانة في "العرين"
الخميس 2 مايو 2024 - 18:30

خصص وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، زيارة لبعض الدوريات الخليجية خلال الفترة الأخيرة بمعية مساعده رشيد بنمحمود، للقاء مجموعة من المحترفين المغاربة الذين ينشطون بين دوري “روشن” السعودي والدوري الإماراتي والقطري.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مسؤول أن جولة الركراكي إلى الدوريات الخليجية كان لها وقع إيجابي على جل الأسماء المغربية التي تنشط هناك، من أجل مواصلة العمل لضمان مكانتهم داخل كتيبة “أسود الأطلس”.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي أكد للاعبين الذين التقاهم على أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني يُتابع مستوى جميع اللاعبين بالدوريات العربية، مشددا على أن الناخب الوطني أكد على أن مستوى الممارسة تطور في الدوريات الخليجية، وجميع اللاعبين فرصتهم قائمة مع المنتخب الأول، في حال ما قدموا أنفسهم بالشكل المطلوب.

ومن المنتظر أن يُبرمج الركراكي رحلة أخرى إلى الدوريات الأوروبية في الأيام القليلة المقبلة للقاء محترفين هناك من بينهم إسماعيل صيباري، لاعب أيندهوفن الهولندي، للاطمئنان على حالته الصحية بعدما غاب خلال الفترة الماضية.

ويُسارع الناخب الوطني الوقت لإعداد اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في المعسكر الإعدادي المقبل خلال الفترة ما بين 3 و11 يونيو المقبل، ستتخلله مباراتان في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “المونديال” القادم.

ويُلاقي المنتخب الوطني نظيره الزامبي بالملعب الكبير بمدينة أكادير على أن يحل ضيفا على الكونغو برازافيل عن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

المغرب المنتخب المغربي كأس أمم أفريقيا

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

2
  • hamid
    الخميس 2 مايو 2024 - 22:16

    اشبالك اليوم اسي ركراكي فمرضي الوالدين الكعبي اشنو دار للانجليز في عقرهم……عنداك تعاود تمدح فالنصيري و تدخله اساسي راه انتهى مع الأسف و لكن الاختيار للأفضل لي واحد و حرايفي و فنان و مفيهش تبعكيك ديال بعض الانانيين المنتمين للمنتخب…….و دلك خدمة لمنتخب الأسود

  • Sniper
    السبت 11 مايو 2024 - 00:15

    الىً Hamid
    اخي النصيري احسن من الكعبي بعشرة مرات ولو كان الكعبي مليح مع المنتخب لابان عن علو كعبه في المباريات التي لعبها وانا حين أرأى الكعبي احسن بالضيق واعرف انه سيرقص رقصة مايكل جاكسون امام المرمى ولا يسجل انه أضعف مهاجم رأته عيني في المغرب اما النصيري فهو يلعب في بلد كرة القدم وهم اعلم انه قلب هجوم حسن والا لما لعب اية مباراة
    اما عن الركراكي ديالك اقول لك انه كان عليه ان يغادر المنتخب كما وعدنا لان نتائجه كانت كارثة والجامعة تنتظر حصد ما اقدمت عليه من اقالة الشرعي الذي فاز بكاس افريقيا واهلنا لاولمبياد باريس 2024 وجاء لقجع بالسكتيوي الذي لا اظنه قادر على المضي قدما مع المنتخب الأولمبي فقد كان الشرعي هو الرجل المناسب

صوت وصورة
جنازة مهيبة للاعب أيوب أيت عيشت
الخميس 23 مايو 2024 - 23:40

جنازة مهيبة للاعب أيوب أيت عيشت

صوت وصورة
أرمون وطلحة يتحدثان عن المرشح لحصد البطولة ورئاسة الوداد
الخميس 23 مايو 2024 - 22:45

أرمون وطلحة يتحدثان عن المرشح لحصد البطولة ورئاسة الوداد

صوت وصورة
حملة تحسيسية لمحاربة شغب الملاعب ‏لأطفال ‏منطقة الهراويين
الخميس 23 مايو 2024 - 13:04

حملة تحسيسية لمحاربة شغب الملاعب ‏لأطفال ‏منطقة الهراويين