بيليغريني: حققنا انتصارا مهما على منافس مباشر

بيليغريني: حققنا انتصارا مهما على منافس مباشر
الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 07:05

تحدّث التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني، المدير الفني لريال بيتيس، عن أهمية الانتصار الذي حققه فريقه على ضيفه فياريال بهدف دون رد اليوم الأحد في الجولة الخامسة لليغا، حيث وصفه بـ”المهم للغاية” لأنه على حساب “منافس مباشر على المقاعد الأوروبية، وعزز صفوفه كثيرا، وكان يقاتل على صدارة الجدول”.

وقال بيليغريني في تصريحات بعد المباراة التي شهدها ملعب (بينيتو فيامارين) “بدأنا المباراة بشكل جيد، وصنعنا فرصتين، ولكن بعد ذلك، وبعد خطأين، أبعد الحارس روي سيلفا كرتين خطيرتين، ولكن بشكل عام المباراة كانت متكافئة للغاية. دخلنا من أجل الفوز باللقاء، سواء في الشوط الأول أو الثاني، ولكن المنافس يمتلك لاعبين بجودة كبيرة، وهذا عطّل اللعب كثيرا”.

كما أثنى التشيلي المخضرم على تماسك الفريق، وتمسكه بالنقاط الثلاث بعد الهدف.

وأوضح “نجحنا في قطع كرات كثيرة في ملعب المنافس، وهذا ساعدنا على استقبال خطورة قليلة”، في الوقت الذي أكد فيه أنهم يعملون على “تقليل عدد” الأهداف التي تستقبلها شباكهم “ولكن دون تغيير أسلوب اللعب. في كل مرة نصبح أكثر شراسة، فالجميع يهاجم ويدافع”.

وتمكّن الفريق الأندلسي بهذه النتيجة من العودة سريعا لسكة الانتصارات بعد أن تكبد خسارته الأولى في الموسم في الجولة الماضية بعد بداية مثالية بأربعة انتصارات متتالية على يد حامل اللقب ريال مدريد (2-1).

آر. روي روي سيلفا م. بيليغريني ه. روي دون ريال مدريد فياريال
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
المصارعة المغربية والحلم الأولمبي
الأحد 5 فبراير 2023 - 18:14

المصارعة المغربية والحلم الأولمبي

صوت وصورة
الأغنية الرسمية للموندياليتو
الأحد 5 فبراير 2023 - 16:45

الأغنية الرسمية للموندياليتو

صوت وصورة
كأس محمد السادس للملاكمة
الأحد 5 فبراير 2023 - 15:51

كأس محمد السادس للملاكمة