بيرامديز المصري يفاوض أشرف بنشرقي

بيرامديز المصري يفاوض أشرف بنشرقي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 15:00

أبدى نادي بيراميدز المصري رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الريان القطري سابقا، في صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الصفية الجارية.

ونقلت صحيفة “الوطن سبور” المصرية تصريحات الإعلامي محمد شبانة، والذي أكد أن إدارة نادي بيراميذ المصري تتطلع للتعاقد مع المغربي والاستفادة من خدماته في الموسم المقبل.

وكشف المصدر ذاته أن النجم السابق لفريق الوداد الرياضي طلب مليوني دولار سنويا للانتقال إلى بيراميدز، ما قد يعقد صفقة انتقاله إلى الفريق المصري، ويقربه من الرائد السعودي الذي عبر عن اهتمامه بالمغربي سابقا.

وشدد شبانة في تصريحاته، على أن النجم المغربي أشرف بن شرقي ارتبط اسمه سابقا بالانتقال إلى نادي الأهلي المصري وعودته للزمالك، قبل أن يدخل فريق بيراميدز في المفاوضات، من أجل الظفر بخدمات المغربي.

وكانت تقارير إعلامية مصرية قد أكدت على وجود مفاوضات متقدمة بين الزمالك وبن شرقي من أجل عودة المهاجم المغربي هذا الصيف، إلى صفوف الفريق.

وشارك الدولي المغربي هذا الموسم في 19 مباراة مع فريقه الريان في دوري نجوم قطر، سجل خلالها 10 أهداف، وقدم خمس تمريرات حاسمة، إلى جانب مباراتين في كأس الأمير.

يشار إلى أن أشرف بن شرقي سبق أن حمل قميص فريق الزمالك المصري، قبل أن ينتقل إلى الجزيرة الإماراتي، بعد انتهاء عقده.

بيراميدز

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا
الخميس 18 يوليو 2024 - 20:59

الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا

صوت وصورة
تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 19:12

تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد

صوت وصورة
موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 17:32

موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة