بيب غوارديولا: لن ندافع المباراة بأكملها

بيب غوارديولا: لن ندافع المباراة بأكملها
الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 15:19

أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن لاعبي أتلتيكو مدريد لن يدافعوا طوال مباراة الإياب المقررة غدا الأربعاء، كما فعلوا في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد، وأشار إلى أنه ستكون هناك أوقات سيخلق فيها فريق الروخيبلانكوس مشكلات لفريقه.

وأضاف غفي المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل أن يسافر إلى مدريد لمواجهة الأتلتي في إياب ربع النهائي “سنسافر بنتيجة جيدة” و”سنذهب بنية الفوز. ستكون هذه المباراة مختلفة بعض الشيء، لأنهم سيلعبون على أرضهم وسيخلقون فرصا للتهديف. ستكون جماهيرهم موجودة وستكون هناك أوقات يلعبون فيها كرة هجومية ويخلقون مشكلات لنا. سيتعين علينا التكيف والدفاع”.

وكان مانشستر سيتي قد فاز في مباراة الذهاب على ملعبه بهدف دون رد.

وأجاب المدرب الكتالوني عندما سُئل عما إذا كان يعيش أفضل لحظاته في السيتي في ظل إمكانية الفوز بالدوري ورفع أول دوري أبطال له مع الفريق الإنجليزي، أجاب “أشعر أنني بحالة جيدة، ويساعدني طاقم التدريب الخاص بي على الشعور بالراحة أكثر مما كنت عليه عندما وصلت. أنا أثق في لاعبي فريقي كثيرا. أسافر إلى مدريد لأفوز ولتقديم مباراة جيدة”.

وأكد غوارديولا أن روبين دياز سيسافر إلى مدريد برفقة باقي اللاعبين بعد غيابه لمدة ستة أسابيع، لكنه لم يتطرق إلى مسألة مشاركته لبعض دقائق أمام الأتلتي. وبالإضافة إلى ذلك، أشاد غوارديولا بكيفين دي بروين، الذي أحرز هدف الفوز في مباراة الذهاب، والذي سجل أيضا في شباك ليفربول نهاية الأسبوع الجاري في الدوري الإنجليزي.

واختتم بقوله “كيفن لاعب جيد للغاية عندما يلعب في المساحات، وهو جيد للغاية بين الخطوط أيضا. من الصعب تماما العثور على مساحات أمام أتلتيكو. (كيفن) لا يمكن إيقافه عمليا في مواجهة فردية. إنه يستحق كل الإطراءات التي يتلقاها. الهدف الذي سجله يرجع إلى موهبته الهائلة”.

آر. روبين روبين دون ليفربول ليفربول مانشستر سيتي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
نابي: أنا محظوظ بالجيش.. وحمودان: نتمنى إحراز الكأس
الإثنين 24 يونيو 2024 - 00:24

نابي: أنا محظوظ بالجيش.. وحمودان: نتمنى إحراز الكأس

صوت وصورة
خطوة إنسانية من نابي تجاه مشجع عسكري
الأحد 23 يونيو 2024 - 22:58

خطوة إنسانية من نابي تجاه مشجع عسكري

صوت وصورة
تحية عسكرية من نابي لجماهير الجيش الملكي
الأحد 23 يونيو 2024 - 22:55

تحية عسكرية من نابي لجماهير الجيش الملكي