بن عبيد من أدرار إلى ديربي الرباط

بن عبيد من أدرار إلى ديربي الرباط
الخميس 13 يونيو 2024 - 22:15

أنهى الحارس المغربي المهدي بن عبيد مهمته مع المنتخب المغربي، بعدما لبى نداء الناخب الوطني للمشاركة في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام منتخبات زامبيا والكونغو برازافيل.

وعاد بن عبيد إلى فريقه الجيش الملكي فور انتهاء التزامه مع “أسود الأطلس”، حيث لم يستفد من فترة الراحة، وعاد للمشاركة مع فريقه في المباراة الحاسمة أمام غريمه الفتح الرياضي في المشهد الختامي من البطولة الاحترافية، والذي سيكشف هوية بطل درع الدوري المغربي، في ظل تراجع “الزعيم” إلى المركز الثاني بعد سقوطه في فخ التعادل أما “الحمامة البيضاء” في المباراة التي جمعت الفريقين الجولة الماضية، وانقضاض الرجاء على الصدارة مستفيدا من هذا التعادل بعد انتصاره على الوداد لحساب الجولة ذاتها.

والتحق حارس المنتخب المغربي بفريقه واستأنف التداريب الجماعية للفريق بعد عودته من معسكر المنتخب مباشرة إلى التداريب، حيث سيخوض حصتين تدريبيتين فقط مع الفريق قبل انطلاق صافرة المباراة الحاسمة للجيش أمام غريمه الفتح الرياضي.

ويذكر أن الجيش الملكي تراجع إلى المركز الثاني في ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 68 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر الرجاء الرياضي الذي يتربع على صدارة البطولة بـ69 نقطة، أما الفتح الرياضي فيحتل المركز الخامس بـ43 نقطة.

ويشار إلى أن الجيش الملكي الذي يتطلع للحفاظ على لقبه، حيث سيواجه الفتح الرياضي برسم الجولة الختامية للبطولة الاحترافية، في المباراة التي ستجرى أطوارها يوم غد الجمعة على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، في تمام الساعة السادسة مساء.

*صحافية متدربة

المهدي بنعبيد الجيش الملكي الدوري المغربي الممتاز

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

1
  • متتبع
    الجمعة 14 يونيو 2024 - 05:05

    اظهر التاريخ ان منافسة الرجاء للجيش على البطولة تنتهي دائما للجيش وحدث دلك عندما تواجها في الجولة الاخيرة في سنة من السنوات وفازت الجيش بالدارالبيضاء .كم تمنيت لو كانت المواجهة مباشرة حتى يفوز من هو احسن

صوت وصورة
جديد أشغال مركب محمد الخامس بالدار البيضاء
الإثنين 8 يوليو 2024 - 19:19

جديد أشغال مركب محمد الخامس بالدار البيضاء

صوت وصورة
تقدم أشغال ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء
الأحد 7 يوليو 2024 - 16:26 1

تقدم أشغال ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء

صوت وصورة
الشرقاوي: نطالب من الصفحات عدم نشر الإشاعات
الأحد 7 يوليو 2024 - 02:21

الشرقاوي: نطالب من الصفحات عدم نشر الإشاعات