بعد تهديدات الانسحاب.. "الشياطين الحمر" يقررون أخيرا السفر إلى أكادير

بعد تهديدات الانسحاب.. "الشياطين الحمر" يقررون أخيرا السفر إلى أكادير
الأحد 9 يونيو 2024 - 17:41

كشفت تقارير إعلامية كونغولية أن بعثة منتخب كونغو برازافيل قررت أخيرا السفر إلى المغرب استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي، الثلاثاء المقبل، حيث توجد في هذه الأثناء في مطار “مايا مايا” تأهبا للرحلة نحو أكادير.

وحسب مصادر “joueurs congolais” في “تويتر”، والمقرب من المنتخب الكونغولي، فإن تدخلات رئاسية لتغطية نفقات الرحلة بشكل شامل، مع الترخيص للأعضاء الذين تم استثناؤهم من الرحلة، بمرافقة البعثة إلى أكادير، جعلت “الشياطين الحمر” يعدلون عن قرار الامتناع عن السفر.

وكانت مصادر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكدت في تصريحات لـ”هسبورت”، أنه لم يتم التوصل بأي قرار من الاتحاد الكونغولي بخصوص الانسحاب من مباراة الثلاثاء المقبل، مردفة “الطرف المغربي يحضر للقاء بشكل طبيعي وتم تمكين المنتخب الكونغولي من ترخيص صباح اليوم لحلول طائرته بالأراضي المغربية”.

وتابعت المصادر ذاتها “ما نعلمه هو أن إجراءات سفر المنتخب الكونغولي ماضية، ولم يتم إبلاغنا بأي تطور يخص مصير المباراة.. المنتخب الكونغولي يعيش مشاكل داخلية كثيرة وما يتم الترويج له قد يكون محاولات من اللاعبين للضغط من أجل الحصول على مستحقاتهم العالقة..”.

ومن المقرر، حسب برنامج رحلة المنتخب الكونغولي، أن تصل بعثة “الشياطين الحمر” مساء اليوم إلى أكادير، مع خوض حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، على أن يجروا حصة تدريبية رسمية مساء الغد على أرضية ملعب “أدرار” في نفس توقيت المواجهة.

ويتصدر المنتخب المغربي مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بست نقاط، متبوعا بزامبيا والنيجر وتنزانيا بثلاث نقاط، فيما يتذيل الكونغو الترتيب بـ0 نقطة.

المنتخب المغربي جمهورية الكونغو تصفيات أفريقيا لكأس العالم

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

2
  • محمد
    الأحد 9 يونيو 2024 - 20:36

    لا يقبل عذر من المدرب الركراكي ان لم يفز بحصة ثقيلة على منتخب يعيش ضروف مالية و معنوية صعبة و تنقلات خارج بلاده. لعبتم مع زامبيا التي سافرت الى المغرب و طول المسافة و العياء و اختلاف التوقيت و لم تقومو بالواجب كمنتخب رابع عالميا.

  • jlol
    الأحد 9 يونيو 2024 - 23:16

    رغم دلك سيجد المغرب صعوبات في الفوز على الكونغو وان فاز سيكون بالحظ او بالصعوبة

صوت وصورة
خبير بالقانون الرياضي: المادة 107 تنص على إلغاء أهداف مباراة تواركة والسوالم
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 23:15

خبير بالقانون الرياضي: المادة 107 تنص على إلغاء أهداف مباراة تواركة والسوالم

صوت وصورة
الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 21:02

الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني

صوت وصورة
كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية
الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 16:13

كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية