بعد تألقه مع ريال مدريد.. بيريز يغير موقفه ويحسم مصير دياز

بعد تألقه مع ريال مدريد.. بيريز يغير موقفه ويحسم مصير دياز
الخميس 13 يونيو 2024 - 18:45

حسم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، موقفه من رحيل الدولي المغربي إبراهيم دياز، بعد تألقه اللافت خلال الموسم الكروي الأخير، والمساهمة في التتويج بثلاثية دوري أبطال أوروبا و”الليغا” و”السوبر” الإسباني.

وحسب موقع “ديفينسا سنترال” المقرب من “الفريق الملكي”، فإن بيريز قرر رفع راتب دياز في الفترة المقبلة، بعدما أقنع إدارة النادي بإمكانياته الكروية الكبيرة.

ووفق المصدر ذاته، فإن راتب دياز يتجاوز حاليا 7 مليون يورو، ومن المقرر أن يتم رفعه حتى يدخل قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في “الميرينغي”.

وكان دياز قد لعب دور اللاعب 12 في الفريق، حيث كان أهم بدلاء المدرب الإيطالي، والذي قال في مؤتمر صحافي سابق إن إبراهيم كان يستحق أن يلعب عددا أكبر من الدقائق.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن دياز يُعتبر المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية للعام الجاري، ليكون أول لاعب في تاريخ ريال مدريد يحصل على أفضل جائزة كروية شخصية في “القارة السمراء”.

وأشارت إلى أن دياز بصم على موسم كروي كبير بالمقارنة مع عدد من اللاعبين الأفارقة، ما يُقربه أكثر للتتويج بالجائزة التي أطلقتها مجلة فرانس فوتبول سنة 1970، علما أنها تنتمي الآن بشكل رسمي إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم منذ سنة 1992.

وشارك إبراهيم دياز في 45 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد، سجل فيها 12 هدفًا وصنع تسع تمريرات حاسمة، كما أن عقد النجم المغربي مع ريال مدريد يمتد إلى غاية 30 يونيو 2027.

براهيم دياز ريال مدريد

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

1
  • جليل
    الخميس 13 يونيو 2024 - 20:30

    بالتوفيق لإبراهيم ان شاء الله ، مرضي الوطن والجمهور المغربي . نتمنى له المزيد من التألق وتسجيل الأهداف الحاسمة

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا