بشكتاش التركي يرغب في انتداب زياش ويكلف سايس بإقناعه

بشكتاش التركي يرغب في انتداب زياش ويكلف سايس بإقناعه
الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 10:30

دخل فريق بشكتاش التركي على الخط، من أجل انتداب الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وحسب صحيفة “الصباح” التركية، فإن مسؤولي بشكتاش يرغبون في انتداب زياش في الفترة القادمة، لتعزيز خط وسط الميدان الذي يعرفا نقصا في الفريق.

وأوضح المصدر ذاته أن مدافع الفريق وعميد المنتخب المغربي رومان سايس، سيتدخل من أجل إقناع اللاعب بالانضمام للفريق في “المركاتو” الشتوي القادم؛ مشيرا إلى أن مدرب الفريق بدوره معجب بمؤهلات اللاعب ويرغب في انتدابه.

وأضافت الصحيفة التركية أن إدارة “النسور” رصدت مبلغ 3 ملايين يورو كمرتب لزياش، إلى جانب امتيازات السكن وبعض المنح الخاصة لعدد المباريات التي سيلعبها بغية إقناعه بالالتحاق بالدوري التركي.

وكان إيسي ميلان الإيطالي قد دخل في اتصالات متقدمة مع مسؤولي تشيلسي للتعاقد مع زياش، غير أن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح آنذاك، علما أن اللاعب أعطى “الضوء الأخضر” لوكيل أعماله للبحث عن تجربة جديد له، واضعا ميلان على رأس قائمة اختياراته.

ن. ميلان
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
Vlog المونديال - الحلقة 2
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 22:20

Vlog المونديال - الحلقة 2

صوت وصورة
استوديو المونديال | الحلقة 12
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 22:10

استوديو المونديال | الحلقة 12

صوت وصورة
في قلب الحدث | الحلقة 5
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 20:13

في قلب الحدث | الحلقة 5