برشلونة يصعق فيكتوريا بلزن برباعية وإنتر يسقط في ميونخ

برشلونة يصعق فيكتوريا بلزن برباعية وإنتر يسقط في ميونخ
الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 - 23:09

ودع فريق برشلونة الإسباني دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي (2-4) في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بالبطولة الأهم على مستوى الأندية في أوروبا.

وجاءت رباعية برشلونة مناصفة بين الشوطين عن طريق ماركوس ألونسو (د 6) وفيران توريس (د 44) و(د 54) وبابلو توري (د 75) على ملعب (دووسان أرينا).

في المقابل، سجل ثنائية أصحاب الأرض في الشوط الثاني توماس شوري (د 52) من ضربة جزاء و(د 63).

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثالث، ليودع دوري الأبطال بعد خوض الجولة السادسة بالمجموعة الثالثة رغم تأكد رحيله من الجولة الماضية، منتقلا إلى الدوري الأوروبي.

وعلى العكس، يخرج فيكتوريا بلزن منكس الرأس بعدما غادر دون الفوز في أي من المباريات الستة التي خاضها في البطولة القارية.

وفي نفس الليلة، فشل إنتر ميلان الإيطالي في تخطي عقبة مضيفه بايرن ميونخ الألماني بسقوطه بثنائية دون رد أمام المارد البافاري في منافسات الجولة السادسة لذات المجموعة.

وعلى ملعب (أليانز أرينا)، جاءت ثنائية أصحاب الأرض بواقع هدف في كل شوط عن طريق بنيامين بافارد (د 32) وإيريك ماكسيم تشوبو موتينغ (د 72).

وبهذا الفوز، رفع البايرن رصيده إلى 18 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة، في المقابل تجمد رصيد الإنتر عند 10 نقاط بالوصافة.

وقبل هذه الجولة، كان الفريقان قد حسما تأهلهما لدوري الـ16 من البطولة؛ من الجولة الرابعة في حالة العملاق البافاري ومن الجولة الخامسة في حالة “النيراتزوري”.

آي. توري أ. توريس ا.توري بنيامين بافارد بي. توري ت. توماس ج. أرينا ج. توري ج. دي لا توري دي ماركوس دي. توريس دي. توماس س. توماس ش. توري ع. توري ك. توري ل.توري ماركوس ماركوس ألونسو ن. بايرن ي. توري
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
الشابي: كنا نربحو الرجاء
الأربعاء 25 يناير 2023 - 00:26

الشابي: كنا نربحو الرجاء

صوت وصورة
لاعبو الدفاع الجديدي والتعادل أمام الرجاء
الأربعاء 25 يناير 2023 - 00:17

لاعبو الدفاع الجديدي والتعادل أمام الرجاء

صوت وصورة
احتفالات لاعبي الدفاع بعد التعادل
الأربعاء 25 يناير 2023 - 00:12

احتفالات لاعبي الدفاع بعد التعادل