بايرن يتعاقد مع إيتو مدافع شتوتغارت

بايرن يتعاقد مع إيتو مدافع شتوتغارت
الجمعة 14 يونيو 2024 - 07:00

أبرم نادي بايرن ميونخ، البطل التاريخي لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد.

وتعاقد بايرن مع الياباني هيروكي إيتو، مدافع فريق شتوتغارت الألماني.

واستغل إيتو /25 عامًا/ الشرط الجزائي في عقده مع شتوتغارت ووقع عقدا حتى عام 2028 مع الفريق “البافاري”، الذي احتل المركز الثالث في الدوري الألماني في الموسم المنصرم بفارق مركز واحد فقط خلف شتوتغارت.

وقال ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن، في بيان “نريد لاعبين متعطشين للألقاب يجلبون طاقة جديدة وهيروكي لديه كل ما نريده. إنه لاعب يقبل التحديات ويتغلب عليها ويحرز تقدما مستمرا في مستواه”.

وشدد إيبرل “المدافع الجديد سيشكل دفعة حقيقية لنا على الفور وللمدرب الجديد البلجيكي فنسنت كومباني”.

وعانى بايرن في بعض الأحيان من اهتزاز دفاعه في الموسم المنقضي، حيث ارتكب دايوت أوباميكانو وكيم مين جاي العديد من الهفوات الساذجة، وكانت هناك تقارير تشير إلى احتمال رحيل الهولندي ماتييس دي ليخت بسبب راتبه المرتفع.

ولم يتم كشف النقاب رسميا عن قيمة صفقة التعاقد مع إيتو، لكن تقارير أوضحت أن شتوتغارت ربما يكسب ما يقرب من 30 مليون يورو (32 مليون دولار)، وهو ما يعني ربحا قدره 29 مليون يورو.

وفي حين أن الأموال ربما تكون موضع ترحيب، فإن شتوتغارت افتقد خدمات عنصر رئيسي في صفوفه، ساعده على إنهاء بطولة الدوري في المركز الثاني خلال الموسم الفائت، ليحجز مقعدا ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويواجه شتوتغارت معركة عنيفة للحفاظ على مهاجمه الغيني سيرهو جيراسي، الذي أعرب عن رغبته في الانضمام لبوروسيا دورتموند.

بايرن ميونخ شتوتجارت الدوري الألماني

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا