الهلال يواصل سلسلة انتصاراته القياسية

الهلال يواصل سلسلة انتصاراته القياسية
الثلاثاء 2 أبريل 2024 - 21:25

واصل فريق الهلال مسيرة انتصاراته القياسية بالفوز على ضيفه الأخدود بنتيجة 3/صفر، ضمن منافسات الجولة 26 بالدوري السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

على ملعب المملكة أرينا حقق الهلال فوزه رقم 31 على التوالي ليعزز رقمه القياسي بفضل ثلاثة أهداف سجلها صالح الشهري ومالكوم وسالم الدوسري في الدقائق 16 و66 و73.

ورفع الهلال رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة ليسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم الهلال على منافسه بهدف مبكر سجله صالح الشهري بعد مرور 16 دقيقة فقط بضربة رأس بعد عرضية متقنة من زميله روبن نيفيز.

وكاد الشهري أن يسجل هدفا ثانيا برأسه بعد ركلة ركنية نفذها سالم الدوسري إلا أن عبد العزيز العويرضي حارس مرمى الأخدود تصدى للمحاولة بيقظة تامة في الدقيقة 20.

وشكل الظهير الأيمن للأخدود محمد نايف آل جحيف خطورة كبيرة بانطلاقاته السريعة ،ولعب كرة عرضية إلى زميله سافيور جودوين لتضيع فرصة مؤكدة للضيوف لإدراك التعادل في الدقيقة 25.

وبعدها بسبع دقائق انفرد آل جحيف بمرمى الهلال، لكن الحارس المغربي ياسين بونو تصدي لفرصة محققة في الدقيقة 32.

كما تألق العويرضي أيضا في إنقاذ مرمى الأخدود من محاولات خطيرة لهيرنان لودي وضربة رأس من علي البليهي، ليكتفي الهلال بالتقدم بهدف في الشوط الأول.

وفرض الهلال سيطرته تماما في الشوط الثاني، وعزز تفوفه بهدف ثان في الدقيقة 66 سجله البرازيلي مالكوم بعد انفراد تام من منتصف الملعب، مستفيدا من تمريرة ذكية لزميله ياسر الدوسري.

وواصل روبن نيفيز تألقه في صناعة الأهداف بكرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها سالم الدوسري بقدمه مباشرة في الشباك بالدقيقة 73.

ولم يهنأ ياسر الشهراني الذي شارك بديلا في الشوط الثاني مكان لودي بهدف سجله في الدقيقة 83، حيث وقع في مصيدة التسلل، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية ،معلنا فوز جديد للهلال يقربه من اللقب، ويواصل به مسيرته القياسية.

ياسين بونو الهلال دوري المحترفين السعودي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
دوري رمضاني لكرة السلة بحضور الرجاء والوداد وفرق أخرى
الإثنين 8 أبريل 2024 - 18:13

دوري رمضاني لكرة السلة بحضور الرجاء والوداد وفرق أخرى

صوت وصورة
رضا بناني: حياتي هي التنس.. وهذه قصة حرماني من تمثيل بلدي المغرب
الإثنين 8 أبريل 2024 - 15:00

رضا بناني: حياتي هي التنس.. وهذه قصة حرماني من تمثيل بلدي المغرب

صوت وصورة
زينباور يثني على لاعبيه.. والزياتي يعتبر الخسارة أمام الرجاء درسا
الإثنين 8 أبريل 2024 - 01:44

زينباور يثني على لاعبيه.. والزياتي يعتبر الخسارة أمام الرجاء درسا