المنتخب الإيطالي يخوض الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال بدون بالوتيلي

المنتخب الإيطالي يخوض الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال بدون بالوتيلي
السبت 19 مارس 2022 - 10:30

يتوجه المنتخب الإيطالي لكرة القدم، بطل أوروبا، لمباراته في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم بقطر 2022 بدون المهاجم ماريو بالوتيلي.

ويعد هذا القرار بمثابة مفاجأة ويأتي بعد أن أعاد روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الإيطالي، اللاعب للمنتخب في يناير الماضي. واختار مانشيني 33 لاعبا للمباراة.

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع مقدونيا الشمالية يوم الخميس المقبل في الدور قبل النهائي من المحلق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، وفي حال فوزه بهذه المباراة سيلتقي بعدها بخمسة أيام مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع بين تركيا والبرتغال.

وقرر مانشيني استبعاد بالوتيلي من أجل ضم مهاجم كالياري جواو بيدر، المولود في البرازيل ولكن لديه واز سفر إيطالي، للمرة الأولى.

ووفقا لنفس المعايير اختير لويز فيليبي مدافع لاتسيو للانضمام للمنتخب الإيطالي للمرة الأولى، فيما يغيب فيديريكو كييزا وليونارد سبينازولا بسبب الإصابة.

وكان من بين الغائبين عن قائمة المنتخب الإيطالي كل من مويس كين وأليسيو رومانيولي وديفيد كالابريا، ويتوقع أن يحل كريستيانو بيراغي محل سبينازولا فيما سيحل نيكولو زانيولو بدلا من كييزا.

وفيما يلي قائمة المنتخب الإيطالي:

أليسيو كراجنو (كالياري)، جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، بيرلويجي جوليني (توتنهام)، سالفاتور سيريجو (جنوه)، فرانشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر)، كريستيانو بيراجي (فيورنتينا)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جيورجيو كيليني (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي)، إيمروت بالميري (ليون)، أليساندرو فلورينزي (ميلان)، لويز فيليبي (لاتسيو)، جيانلوكا مانشيني (روما)، نيكولو باريلا (إنتر)، بريان كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشيلسي)، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)، لورينزو بيليجريني (روما)، ماتيو بيسينا (أتالانتا)، ستيفانو سينسي (سامبدوريا)، ساندرو تونالي (ميلان)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسولو)، شيور إيموبيلي (لاتسيو)، لورينزو إنسيني (نابولي)، جواو بيدرو (كالياري)، ماتيو بوليتانو (نابولي)، جياكومو راسبادوري (ساسولو)، جيانلوكا سكاماكا (ساسولو)، مايتا زاكايني (لاتسيو)، نيكولو زانيولو (روما).

N. Zaniolo أليساندرو أليساندرو باستوني أليساندرو فلورينزي إل. بيليجريني إيه. بيلوتي ا.رومانيولي بي. جوليني تي. بيليجريني

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
إعلاميون يعلقون على إحداث كأس التميز
الجمعة 21 يونيو 2024 - 20:47

إعلاميون يعلقون على إحداث كأس التميز

صوت وصورة
مولودية وجدة يستهل استعداداته لمواجهة الرجاء في كأس العرش
الجمعة 21 يونيو 2024 - 12:40

مولودية وجدة يستهل استعداداته لمواجهة الرجاء في كأس العرش

صوت وصورة
بلقشور يرفض التعليق على أزمة الترتيب ويكشف تفاصيل كأس "التميز"
الخميس 20 يونيو 2024 - 21:11

بلقشور يرفض التعليق على أزمة الترتيب ويكشف تفاصيل كأس "التميز"