الكبير: قمنا بـ"ريمونتادا" مستحقة في الترتيب.. ودا كروز: الهزيمة كانت قاسية 

الكبير: قمنا بـ"ريمونتادا" مستحقة في الترتيب.. ودا كروز: الهزيمة كانت قاسية 
السبت 21 يناير 2023 - 19:45

أكد التونسي منذر الكبير، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن فريقه قام بـ”ريمونتادا” مستحقة في ترتيب الدوري الاحترافي، وذلك بعد الفوز الرابع توالياً الذي حققه على حساب ضيفه الجيش الملكي، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ14.

وقال الكبير في تصريح له عقب المواجهة: “بعد إجراء المباريات الثلاث الأولى في البطولة كان الفريق متأخراً بعدد كبير من النقاط، وتمكنا من العودة بقوة وتسلق المراكز، وأشكر اللاعبين على هذه “الريمونتادا” في الترتيب والأداء”.

وأضاف: “مباراة اليوم كنا نعرف أنها ستكون صعبة ضد متصدر الدوري، كونه فريق جيد ويلعب بطريقة منظمة، ويتمتع بإمكانيات فردية وجماعية محترمة”.

وواصل: “فرضنا أسلوب لعبنا حنا نريد، وكنا أصحاب المبادرة منذ بداية شوط المباراة الأول، وفي الشوط الثاني اللاعبون طبقوا التعليمات وعادوا بشكل قوي، وحققنا انتصارا مستحقا”.

وتابع: “كنت أرغب في تسجيل الهدف الثاني بعد تلقي لاعب الجيش الملكي البطاقة الحمراء، لكن في الأخير المهم هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث”.

من جهته وصف فيرناندو دا كروز مدرب نادي الجيش الملكي، الهزيمة أمام الرجاء الرياضي بالقاسية، مؤكداً أن نتيجة التعادل كانت ستكون منصفة للطرفين.

وقال دا كروز خلال الندوة الصحافية التي أعقب المواجهة: “المباراة كانت صعبة أمام فريق جيد، سيطرنا في الشوط الأول، خاصة في الهجمات المرتدة، والطرد جعلنا نُعاني”.

وأوضح: “نجحنا في السيطرة وكان الرجاء مضطراً للعودة إلى الخلف رغم أننا نلعب بعشرة لاعبين، وللأسف لم ننجح في التسجيل”.

واختتم: “الهزيمة كانت قاسية، والتجربة ساهمت في هذا الفوز الذي حققه الرجاء”.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في إنهاء مباراة “الكلاسيكو” لصالحه، بعد فوزه على الجيش الملكي بحصة (1 – 0)، في مباراة تندرج لحساب الأسبوع 14 من منافسات البطولة الاحترافية، احتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وقفز الفريق “الأخضر” للمرتبة الثانية مؤقتا برصيد 26 نقطة مناصفة مع الفتح الرباطي، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي في 28 نقطة، في مقدمة ترتيب البطولة الاحترافية.

ج. محمد الجيش الملكي الرجاء الرياضي الدوري المغربي الممتاز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
جماهير الأهلي في المغرب
الأحد 29 يناير 2023 - 13:27

جماهير الأهلي في المغرب

صوت وصورة
استقبال رائع للأهلي المصري
الأحد 29 يناير 2023 - 12:31

استقبال رائع للأهلي المصري

صوت وصورة
الكبير وخسارة الرجاء
السبت 28 يناير 2023 - 23:54

الكبير وخسارة الرجاء