الشكوك تحوم حول مشاركة ثنائي مانشستر سيتي أمام الريال

الشكوك تحوم حول مشاركة ثنائي مانشستر سيتي أمام الريال
الأربعاء 20 أبريل 2022 - 09:00

تحوم الشكوك الكبيرة حول مشاركة ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، كايل ووكر، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني الأسبوع المقبل.

وظهر المدافع الدولي، الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي ‘التشامبيونزليغ’ الأسبوع الماضي، وهو يضع ضمادة كبيرة على منطقة الإصابة خلال مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (FA Cup) بداية هذا الأسبوع أمام ليفربول على ملعب (ويمبلي).

من جانبه، أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للمان سيتي، خلال مؤتمر صحفي أن صاحب الـ31 عاما سيغيب عن مباراة برايتون آند هوف ألبيون المؤجلة من الجولة الـ30 من البريمييرليغ الأربعاء على ملعب (الاتحاد)، ولم يحدد موعد عودته للفريق.

وقد يضطر هذا الغياب المدرب الإسباني للاعتماد على البرتغالي جواو كانسيلو في الجانب الأيمن، كما فعل في مباراة الذهاب أمام الأتلتي على ملعب (الاتحاد)، والدفع بالأوكراني أولكسندر زينتشينكو في الجانب الأيسر.

أما فيما يتعلق بالنجم البلجيكي كيفين دي بروين، فتبدو حظوظه كبيرة في الظهور أمام الفريق الملكي، بعد أن أصيب في مباراة إياب دور الثمانية أمام أتلتيكو واضطر لمغادرة المباراة، في الوقت الذي جلس فيه على مقاعد البدلاء أمام ليفربول يوم السبت الماضي في مباراة الكأس.

وقد يكون النبأ السار لجماهير السيتي في مباراة برايتون، هو ظهور المدافع البرتغالي روبين دياز، الأفضل في البريمييرليغ في الموسم الماضي، بعد أن أبعدته الإصابة في العضلة الضامة عن آخر 9 مباريات لـ”السيتيزنس”.

آر. روبين أ. زينتشينكو روبين كايل ووكر ه. كايل برايتون ريال مدريد ليفربول ليفربول مانشستر سيتي
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
الشارع المغربي وعدم المشاركة في "الشان"
الخميس 12 يناير 2023 - 17:52

الشارع المغربي وعدم المشاركة في "الشان"

صوت وصورة
منخرطو اتحاد طنجة ورفض اللجنة المؤقتة
الخميس 12 يناير 2023 - 12:39

منخرطو اتحاد طنجة ورفض اللجنة المؤقتة

صوت وصورة
جمع عام اتحاد طنجة
الخميس 12 يناير 2023 - 12:37

جمع عام اتحاد طنجة