الركراكي: حققنا الأهم.. مازال ينتظرنا العمل ومحظوظ بهذه المجموعة‎

الركراكي: حققنا الأهم.. مازال ينتظرنا العمل ومحظوظ بهذه المجموعة‎
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 23:13

عبر الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن ارتياحه للحصيلة المحققة في مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل، موجها شكره للجماهير وللاعبين الذين يوجدون في مرحلة نهاية موسم شاق، لكنهم قاتلوا من أجل تأكيد الصدارة في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الركراكي، في الندوة الصحافية التي تلت مواجهة المغرب والكونغو، بخصوص الفوز العريض بسداسية نظيفة، إن مسألة الاستقبال في الديار سهلت المهمة شيئا ما، مردفا “رغم هذه النتيجة، مازال ينتظرنا عمل كبير لتحقيق التوازن..وواثق من أننا سنكون أفضل مع مرور الوقت”.

وأكد الركراكي أنه طلب من اللاعبين، قبل المواجهة، الدخول بقوة في المباراة وعدم انتظار الشوط الثاني للمبادرة، نظرا للإمكانيات والفروقات التقنية بين المنتخب المغربي والخصم، مضيفا “ما أعجبني في المجموعة اليوم هو الاتحاد بين اللاعبين رغم وجود المنافسة بينهم..”.

وعن موضوع حكيم زياش، قال الركراكي: “علاقتي خاصة بزياش، هو ثالث هداف تاريخي للمنتخب، يمكن أن يخطئ، وكان يمكن اتخاذ قرار بإبعاده لكن ثقتي فيه مستمرة.. قلت له أن يتقبل النقد ويرد في الملعب..”.

وأكد الناخب الوطني أنه محظوظ بتدريب المنتخب المغربي وبتوفره على هذه المجموعة من اللاعبين، مردفا “عودة الكعبي ورحيمي لم تكن سهلة وغيابهم دفعهم للعمل أكثر لضمان العودة إلى صفوف المنتخب.. وجودهم يوسع دائرة الاختيارات المتاحة أمامي”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يواصل صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، في حين ظل رصيد منتخب الكونغو برازافيل خال من النقاط.

المنتخب المغربي جمهورية الكونغو تصفيات أفريقيا لكأس العالم

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا