الرجاء يحسم "الكلاسيكو" لصالحه ويقفز للمركز الثاني مؤقتا

الرجاء يحسم "الكلاسيكو" لصالحه ويقفز للمركز الثاني مؤقتا
السبت 21 يناير 2023 - 18:02

نجح فريق الرجاء الرياضي في إنهاء مباراة “الكلاسيكو” لصالحه، بعد فوزه على الجيش الملكي بحصة (1 – 0)، في مباراة تندرج لحساب الأسبوع 14 من منافسات البطولة الاحترافية، احتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول صراعا تكتيكيا على مستوى خط الوسط بين لاعبي الفريقين، مع تكافؤ في الفرص والهجمات.

ولم ينجح الطرفان في هز الشباك، رغم الوصول إلى مربع العمليات في أكثر من مرة، إذ تميزت هجمات الفريقان معا بقلة التركيز، مع إغلاق كلي للمنافذ، وتوخي الحيطة والحذر خوفا من تلقي الهدف.

وكاد جوزيف كيدي كنادو أن يمنح “العساكر” التقدم، بعد تلقيه كرة عرضية جميلة من آدم النفاتي، غير أنه تسديدته جانبت مرمى أنس الزنيتي، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

ومع مطلع الشوط الثاني تمكن زكرياء الهبطي من تسجيل هدف السبق لصالح “النسور الخضر” بعد تسديده لكرة قوية من داخل مربع العمليات، وضعها في شباك محمد باعيو بنجاح.

وتلقى فرناندو داكروز ضربة موجعة بعد طرد لاعبه العربي الناجي، إثر تدخل خشن في حق أحد لاعبي الرجاء، ليكمل “العساكر” المباراة بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي حاول فريق الجيش الملكي البحث عن تعديل الكفة، وخلق مجموعة من الفرص، غير أنه لم يفلح في ذلك، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء الرياضي بهدف دون مقابل.

وقفز الفريق “الأخضر” للمرتبة الثانية مؤقتا برصيد 26 نقطة مناصفة مع الفتح الرباطي، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي في 28 نقطة، في مقدمة ترتيب البطولة الاحترافية.

ج. محمد الجيش الملكي الرجاء الرياضي الدوري المغربي الممتاز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
استقبال رائع للأهلي المصري
الأحد 29 يناير 2023 - 12:31

استقبال رائع للأهلي المصري

صوت وصورة
جمهور طنجة في مباراة السوالم
السبت 28 يناير 2023 - 22:54

جمهور طنجة في مباراة السوالم

صوت وصورة
باعيو وجماهير الجيش
السبت 28 يناير 2023 - 22:52

باعيو وجماهير الجيش