الجيش يهدف لمصالحة جمهوره ضد الماص

الجيش يهدف لمصالحة جمهوره ضد الماص
الخميس 20 يونيو 2024 - 15:32

يستعد فريق الجيش الملكي لكرة القدم لتدارك خسارته درع البطولة الاحترافية لهذا لموسم بعدما حسمه فريق الرجاء الرياضي لصالحه في الجولة الأخيرة من الدوري، بفارق نقطة وحيدة عن “الزعيم”، وتعويضه بكأس العرش.

ويضع الجيش الملكي الفوز في مواجهة المغرب الفاسي برسم نصف نهائي كأس العرش، نصب عينيه لانتزاع بطاقة العبور للمشهد الختامي من المنافسة، بعدما فشل قبل أسبوع في الحفاظ على لقب الدوري الاحترافي المغربي في جولته الـ 30 والأخيرة.

في السياق ذاته، يضع التونسي نصر الدين نابي، مدرب فريق الجيش الملكي، آخر ترتيباته استعدادا للمواجهة المنتظرة والحاسمة أمام المغرب الفاسي، للعودة في الموسم، والبحث عن لقب آخر بعد ضياع درع البطولة الاحترافية.

واستأنف “الفريق العسكري” استعداداته للمباراة المنتظرة، بعدما أراح مدرب الفريق اللاعبين بعد المشهد الختامي من البطولة، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام “الماص” في الدور نصف النهائي.

ومن المنتظر أن يدخل نابي مباراة الأحد بالتشكيلة الرسمية التي اعتاد عليها أنصار “العساكر”، والتي يراهن عليها مدرب الفريق لتحقيق الانتصار في ظل اكتمال صفوفه، لحجز مقعد في المباراة النهائية، لمواجهة منافسه الرجاء الرياضي المرشح الأول للفوز في النصف النهائي الثاني من المسابقة والذي يجمعه بممثل الشرق مولودية وجدة.

وتأهل الجيش الملكي إلى الدور نصف النهائي من كأس العرش للموسم الحالي، بعد الفوز على أولمبيك الدشيرة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما لحساب ربع النهائي، على أرضية ملعب أكادير الكبير.

ويواجه فريق الجيش الملكي نظيره المغرب الفاسي، الأحد المقبل، برسم الدور ما قبل النهائي من مسابقة كأس العرش، في الساعة الثامنة مساء، بملعب أكادير الكبير، الذي من المرجح أن تكون أبوابه مفتوحة في وجه أنصار الفريقين، بعدما نفت إدارة “الماص” توصلها بأي قرار من السلطات المحلية لمدينة أكادير يقضي بمنع تنقل الجماهير، في بلاغ رسمي لها.

*صحافية متدربة

الجيش الملكي المغرب الفاسي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
أشامي: هدفي مع الرجاء في مرمى ريال مدريد شرف كبير
الأربعاء 3 يوليو 2024 - 21:10

أشامي: هدفي مع الرجاء في مرمى ريال مدريد شرف كبير

صوت وصورة
تفاصيل ديون كبيرة ترهق كاهل المولودية الوجدية
الأربعاء 3 يوليو 2024 - 18:13

تفاصيل ديون كبيرة ترهق كاهل المولودية الوجدية

صوت وصورة
كلمات من رئيس مولودية وجدة تفجر غضب الصحافيين
الأربعاء 3 يوليو 2024 - 17:57

كلمات من رئيس مولودية وجدة تفجر غضب الصحافيين