الجيش الملكي للسيدات يسحق ماميلودي صانداونز برباعية ويتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا

الجيش الملكي للسيدات يسحق ماميلودي صانداونز برباعية ويتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا
الأحد 13 نوفمبر 2022 - 21:54

نجح فريق الجيش الملكي للسيدات في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للسيدات لأول مرة في تاريخه، عقب تفوقه على ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي بحصة (4 – 0)، في مباراة النهائي والتي جرت أطوارها على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله.

وعرفت مجريات الشوط الأول ضغطا من طرف “الزعيمات” بحثا منهم على هدف الانتصار، قبل أن يتحصلن على ضربة جزاء، ترجمتها فاطمة الزهراء تكناوت إلى هدف التقدم.

وشهدت المباراة طرد لاعبة ماميلودي صان داونز رودا مولودزي، بعد تدخل خشن في حق اللاعبة زينب الرضواني، ما عقد مأمورية الفريق الجنوب إفريقي الذي أكمل المباراة منقوص العدد.

وخلال الشوط الثاني واصلت لاعبات ماميلودي مسلسل التدخلات العنيفة ضد لاعبات الجيش الملكي، بعدما تلقت المدافعة زانيل لافو بطاقة حمراء، ليكمل الفريق “الجنوب إفريقي” المباراة بـ9 لاعبين.

وبعد ذلك بدقائق تمكنت اللاعبة ابتسام جرايدي من تسجيل الهدف الثاني بطريقة جميلة من تسديدة قوية، بعد تلقيها تمريرة من زميلتها فاطمة الزهراء تكناوت.

وتمكنت ابتسام الجرايدي من تسجيل الهدف الثالث بعد انفرادها بحارسة مرمى الخصم، قبل أن تتمكن اللاعبة نفسها من تسجيل الهدف الرابع مجددا في آخر أنفاس المباراة.

ولم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد لتنتهي بفوز “العسكريات” بحصة ( 4 – 0)، في مباراة عرفت حضور رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يذكر أن سيدات الفريق “العسكري” تمكن من بلوغ مباراة النهائي عقب تفوقهن في محطة نصف النهائي على باييلسا كويننز بهدف دون مقابل، علما أنهم تصدروا المجموعة الأولى بتسع نقاط من 3 انتصارات خلال دور المجموعات.

تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
استوديو المونديال | الحلقة 12
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 22:10

استوديو المونديال | الحلقة 12

صوت وصورة
في قلب الحدث | الحلقة 5
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 20:13

في قلب الحدث | الحلقة 5

صوت وصورة
من تشجع ؟
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 19:04

من تشجع ؟