البدراوي يكشف قيمة مساهمة نغوما وصفقة الزرهوني ويُبشر الجماهير

البدراوي يكشف قيمة مساهمة نغوما وصفقة الزرهوني ويُبشر الجماهير
الثلاثاء 24 يناير 2023 - 19:00

كشف عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن القيمة المالية التي ساهم بها الدولي الكونغولي فابريس نغوما، اللاعب السابق لـ”النسور” لصالح الفريق، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها خلال الموسم الكروي الحالي.

وقال البدراوي عندما حل ضيفا على إذاعة “مارس”: “نغوما تنازل عن مبلغ مالي بقيمة 10 ملايين سنتيم، ويدين للفريق بـ100 مليون، أرسلنا له نصف المبلغ وسيتوصل بالدفعة الثانية مستقبلا”.

كما تطرق البدراوي لملف منع الفريق “الأخضر” من إبرام أي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قائلا: “قبل حوالي 5 أيام توصلت برسالة منع الرجاء من الانتدبات أو التجديد أو الإعارة، ونزل علينا القرار كالصاعقة، خاصة أن الفريق في حاجة إلى تعزيز صفوفه بأسماء جديدة”.

وتابع: “تواصلت بعد ذلك مع فوزي لقجع لإيجاد الحل ويتم رفع المنع عن الفريق في الميركاتو الشتوي، خاصة وأننا تحملنا مسؤولية ملفات من المكاتب السابقة”.

وواصل رئيس “النسور”: “أدينا القيمة المالية للأحكام الصادرة علينا من الفيفا، ومن بينها ملف الكونغولي فابريس نغوما”، مؤكدا أن الرجاء سيقوم بالانتدابات في الميركاتو الشتوي الحالي.

وعن القيمة المالية للتعاقد مع اللاعب نوفل الزرهوني على سبيل الإعارة، قال البدراوي: “اللاعب وقع بقيمة مالية بلغت 100 مليون سنتيم، والحزم كان يُطالب بمبلغ كبير”.

واختتم: “الحزم كان مطالبا بأداء 150 مليونا بخصوص صفقة انتقال عبد الإله الحافيظي، لكن تماطلوا كثيرا ليصل المبلغ إلى 700 مليون سنتيم”.

الرجاء الرياضي الدوري المغربي الممتاز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
المصارعة المغربية والحلم الأولمبي
الأحد 5 فبراير 2023 - 18:14

المصارعة المغربية والحلم الأولمبي

صوت وصورة
الأغنية الرسمية للموندياليتو
الأحد 5 فبراير 2023 - 16:45

الأغنية الرسمية للموندياليتو

صوت وصورة
كأس محمد السادس للملاكمة
الأحد 5 فبراير 2023 - 15:51

كأس محمد السادس للملاكمة