الأولمبياد طوق نجاة الزلزولي من أجل استعادة ثقته في ريال بيتيس

الأولمبياد طوق نجاة الزلزولي من أجل استعادة ثقته في ريال بيتيس
الأحد 16 يونيو 2024 - 09:00

ستشكل دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في باريس الصيف المقبل، محطة حاسمة في مسار الدوله المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس الاسباني، من أجل استعاده ثقته بعد تراجع مستواه في الفترة الماضية.

وكشف تقرير لموقع ” diario de sevilla” الإسباني، أن مشاركة الزلزولي في الألعاب الأولمبية مع المنتخب المغربي ستشكل دفعة معنوية كبيرة للاعب في حال تقديمه لمستويات جيدة، حيث سيضمن بشكل كبير مكانته مع بيتيس، وبإمكان ذلك أيضا أن يجلب له العديد من العروض الجديدة.

وأورد المصدر ذاته أن هذه البطولة ستكون حاسمة بشكل كبير في مسار الزلزولي، إذ من المقرر أن تسلط عليه الأنظار بشكل قوي، كيف لا وهو من المرشحين لحمل شارة العمادة داخل المنتخب الوطني، بعدما سبق وأن منحت له في بطولة كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، التي ساهم بالتتويج بها والتأهل للأولمبياد.

وأضاف أيضا أن مسؤولي بيتيس سيراقبون “عبد” جيدا في هذه المسابقة، قبل أن يتخذوا القرار المناسب بالاعتماد عليه أساسيا الموسم المقبل، أو دراسة العروض التي سيتلقوها في حال تقديم مستويات متميزة، للاستفادة منه ماديا في المستقبل.

وانتقل الزلزولي من برشلونة الإسباني إلى منافسه المحلي ريال بيتيس مقابل 7.5 مليون يورو، وخاض معه 38 مباراة في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم، 28 مباراة في الدوري، سجل خلالها هدفا واحدا، مباراتين في كأس ملك إسبانيا وبصم على ثلاثة أهداف، وست مباريات في الدوري الأوروبي بهدف وحيد في سجله التهديفي القاري.

ووضعت قرعة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في باريس في الفترة ما بين 26 يوليوز و11 غشت المقبلين، المنتخب المغربي في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من الأرجنتين وأوكرانيا، والمتأهل رقم ثلاثة من إقصائيات كأس آسيا.

ويمثل منتخبا المغرب ومصر الكرة العربية في المنافسات حتى الآن، بعدما توج “أسود الأطلس” بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي أقيمت بالمغرب الصيف الماضي، عقب فوزه 2/1 على نظيره المصري في المباراة النهائية.

عبد الصمد الزلزولي الأرجنتين ريال بيتيس

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
صحافيون واقتراب موكوينا من تدريب الوداد الرياضي
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 21:05

صحافيون واقتراب موكوينا من تدريب الوداد الرياضي

صوت وصورة
تغليف واجهات "دونور".. تواصل الأشغال استعدادا لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 22:04

تغليف واجهات "دونور".. تواصل الأشغال استعدادا لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا

صوت وصورة
منخرط ودادي يفجرها في وجه بلقشور
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 19:40

منخرط ودادي يفجرها في وجه بلقشور