اعتداء الشحات على الشيبي يصل الجنايات وتحركات لإنهاء الخلاف وديا

اعتداء الشحات على الشيبي يصل الجنايات وتحركات لإنهاء الخلاف وديا
السبت 30 مارس 2024 - 13:15

اقتربت قضية اعتداء اللاعب المصري حسين الشحات متوسط ميدان الأهلي على الدولي المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، من نهايتها، بعد قرار النيابة العامة المصرية بإحالة الشحات على محكمة الجنايات.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مصرية مطلعة أن القضية أُحيلت في الساعات القليلة الماضية على محكمة الجنايات من أجل النظر فيها، ما يُهدد الشحات بعقوبة ثقيلة.

وأوضح المصدر نفسه أن الجلسة الأولى حُددت في تاريخ 18 أبريل المقبل، بعدما رفض الشيبي التنازل على القضية مطالبا بحقه بسبب ما تعرض له بشكل غير مبرر من الشحات.

من جهته أكد هاني بكري محامي اللاعب المغربي الشيبي أن الموضوع لا يتعلق سوى باللاعب وليس له علاقة بناديه بيراميدز أو إدارته. وكانت رابطة الأندية، عاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين مع غرامة مالية، بعد واقعة اعتدائه على الشيبي.

الشيبي يرفض المشاركة في برنامج رامز جلال

علمت “الجريدة” أن الشيبي رفض عرضاً مادياً مغرياً، مقابل الظهور في برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال.

وأوضح المصدر أن الشيبي رفض المشاركة في البرنامج فور علمه بتواجد حسين الشحات، مشيراً إلى أن رفض المدافع المغربي يرجع إلى موقف ثابت بعدم الظهور فى مثل هذه النوعية من البرامج، واستغلال القضية تجارياً.

واضطرت إدارة القناة إلى استبدال الشيبي بلاعب الأهلي أكرم توفيق، الذي ظهر بصحبة الشحات في الحلقة.

وكان حسين الشحات قدم اعتذارًا لمحمد الشيبي، أثناء التواجد في برنامج “رامز جاب من الآخر”، قائلًا: “أعتذر للشيبي لأني أخطأت في حقه وفي حق والدته، ولم يكن علي فعل ذلك”.

الاتحاد المصري يتحرك للصلح

أفادت مصادر مطلعة في تصريح لـ”هسبورت” أن الاتحاد المصري تحرك من أجل وضع نقطة نهاية لخلاف الشيبي مع الشحات، تفاديا لتسليط عقوبات على لاعب الأهلي.

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة المصري يتجه لعقد جلسة خاصة تجمع الأطراف المعنية، خلال الـ48 ساعة المقبلة، من أجل حل الأزمة بشكل نهائي.

حسين الشحات محمد الشيبي الأهلي بيراميدز

‫تعليقات الزوار

2
  • جليل
    السبت 30 مارس 2024 - 14:58

    لا تنازل ، الكرامة فوق كل شيء : الكرامة للشيبي وللرياضة حتى يكون عبرة لامثاله كالدي في احد البرامج التلفزيونية المصرية قال أعجبتني الضربة وهو يضحك وعاجب الحال .

  • عادل
    السبت 30 مارس 2024 - 17:01

    الشيبي يمثل المغرب..وتنازله يستبيح كرامته مرة تلو الاخرى…يكفي ان العالم باسره رآك تُصفع …

صوت وصورة
جمال: كنا نرغب في الفوز.. والسكتيوي: تعاقبك الكرة عندما لا تحترمها
الأحد 14 أبريل 2024 - 01:12

جمال: كنا نرغب في الفوز.. والسكتيوي: تعاقبك الكرة عندما لا تحترمها

صوت وصورة
جماهير النادي المكناسي تخلق الحدث في مباراة جمعية سلا
الأحد 14 أبريل 2024 - 00:54

جماهير النادي المكناسي تخلق الحدث في مباراة جمعية سلا

صوت وصورة
الجماهير تقاطع الملعب في مباراة حسنية أكادير ومولودية وجدة
السبت 13 أبريل 2024 - 23:37

الجماهير تقاطع الملعب في مباراة حسنية أكادير ومولودية وجدة