ارتفاع القيمة السوقية لسفيان رحيمي

ارتفاع القيمة السوقية لسفيان رحيمي
الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 12:31

ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المغربي سفيان رحيمي، بعدما خطف الأنظار مع فريقه العين الإماراتي، وقاده إلى تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، وحجز مقعد في كأس العالم للأندية في نسخته الجديدة.

ووفق ما أورده موقع “ترانسفر ماركت” المختص في أرقام وأخبار انتقالات اللاعبين، فقد ارتفعت القيمة السوقية لرحيمي من 6 ملايين يورو إلى 8، وهي أعلى قيمة سوقية يصل إليها اللاعب في مسيرته الاحترافية.

وجاء هذا الارتفاع بعد تألق الدولي المغربي مع العين الإماراتي في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث شارك معه في 18 مباراة في الدوري الإماراتي للمحترفين وسجل 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وزأر “الأسد الأطلسي” في دوري أبطال آسيا، حيث سجل 13 هدفا في 13 مباراة، تسعة منها في أدوار خروج المغلوب، وصنع 3 أهداف، حيث قاد الفريق “العيناوي” إلى التتويج بطلا لآسيا، وسيطر على الجوائز الفردية للاعبين، ليحقق لقب هداف دوري أبطال آسيا، إلى جانب جائزة أفضل لاعب في هذه النسخة، بعدما عدل الرقم القياسي الذي وقعه البرازيلي موريكي مع غوانغجو إيفرغراندي الصيني سنة 2013، وأدريانو مع “إف سي سيؤول” الكوري الجنوبي سنة 2016، والجزائري بغداد بونجاح مع السد القطري سنة 2018.

يشار إلى أن سفيان رحيمي بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا، لبى نداء وطنه، وانضم إلى المعسكر الاعدادي لـ”أسود الأطلس” من أجل المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يستعد المنتخب المغربي إلى حسم تأهله في مواجهة منتخبي زامبيا (7 يونيو الجاري) والكونغو برازافيل (11 من الشهر ذاته).

*صحافية متدربة

سفيان رحيمي العين

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
منخرطان بالوداد يكشفان أحداث الجمع العام غير العادي
الإثنين 15 يوليو 2024 - 23:15

منخرطان بالوداد يكشفان أحداث الجمع العام غير العادي

صوت وصورة
الهجهوج حاضر في الجمع العام غير العادي للوداد
الإثنين 15 يوليو 2024 - 19:12

الهجهوج حاضر في الجمع العام غير العادي للوداد

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان