اتحاد الكرة الإنجليزي يعاقب توخيل مدرب تشيلسي بسبب تصرفاته المسيئة

اتحاد الكرة الإنجليزي يعاقب توخيل مدرب تشيلسي بسبب تصرفاته المسيئة
الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 09:00

أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، بسبب ادعاءات حول سلوكه غير اللائق خلال التصريحات التي أدلى بها حول الحكم انتوني تايلور عقب تعادل فريقه مع توتنهام 2 /2 بالدوري الممتاز.

وقال توخيل إنه “ربما من الأفضل” ألا يدير تايلور مباراة أخرى لتشيلسي، بعد القرارات المثيرة للجدل للطاقم التحكيمي خلال مباراة الديربي التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج في 14 غشت الجاري.

وفرض اتحاد الكرة الإنجليزي على توخيل غرامة مالية بقيمة 35 ألف جنيه إسترليني (41 آلف و200 دولار)، إلى جانب منعه من التواجد في المنطقة الفنية لفريقه لمباراة واحدة، بعد المشاجرة التي نشبت بينه وبين الإيطالي انطونيو كونتي، مدرب توتنهام، مما استوجب طردهما خلال ديربي غرب لندن.

وفتح اتحاد الإنجليزي تحقيقا بشأن تصريحات توخيل، مع اتهام المدرب الألماني بالتصرف غير اللائق إما من خلال التحيز الضمني أو التشكيك في نزاهة الحكم أو تشويه سمعة اللعبة.

وأعرب توخيل عن خيبة أمله بعد احتساب هدفي توتنهام، حيث قال إن ريتشارلسون كان متسللا في الهدف الأول الذي سجله هويبرغ، وأن تشيلسي كان يستحق الحصول على خطأ بسبب تدخل على كاي هافيرتز.

وشعر تشيلسي بالغضب بعدما لم يتم معاقبة كريستيان روميرو لاعب توتنهام على جذبه لاعب الفريق كوكوريلا من شعره، حيث تم الاحتكام لتقنية الفيديو والتي لم تسفر عن حصول روميرو عن بطاقة حمراء ولم يُفرض عليه أي عقوبة.

وبسؤاله حول إذا ما كان يعتقد أن تايلور لا يجب أن يدير أي مباراة لتشيلسي مرة أخرى رد توخيل: “ربما سيكون ذلك أفضل”.

وأضاف: “لكن بصراحة لدينا أيضا تقنية الفيديو للمساعدة في اتخاذ القرارات الصحيحة”.

آش تايلور أ. تايلور إم. روميرو انطونيو انطونيو ح. أدان ر. تايلور ر. تايلور ريتشارلسون س. تايلور س. روميرو ص. روميرو ك. تايلور كاي كريستيان روميرو ل. روميرو لي كاي م. تايلور تشيلسي توتنهام كان
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
دافيد لويز والتحكيم
الأربعاء 8 فبراير 2023 - 01:34

دافيد لويز والتحكيم

صوت وصورة
المعيوف: أتمنى التوفيق للأهلي أمام الريال
الأربعاء 8 فبراير 2023 - 00:58

المعيوف: أتمنى التوفيق للأهلي أمام الريال

صوت وصورة
رئيس الهلال يشكر المغرب
الأربعاء 8 فبراير 2023 - 00:44

رئيس الهلال يشكر المغرب