إحتارين يتلقى الدعم النفسي من عائلة نوري ويؤكد: وفاة والدي أثرت علي

إحتارين يتلقى الدعم النفسي من عائلة نوري ويؤكد: وفاة والدي أثرت علي
الخميس 10 نوفمبر 2022 - 10:30

تلقى اللاعب الهولندي من أصول مغربية محمد إحتارين، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، الدعم من عائلة اللاعب عبد الحق نوري، من أجل تجاوز مرحلة الفراغ التي يمر منها.

وكشف إحتارين في حوار مع صحيفة “في تيلغراف” الهولندية، أنه يزور باستمرار عائلة نوري ويجالس أفرادها كثيرا في الآونة الأخيرة، حيث يعتبرها أسرته الثانية التي تمنحه دعما نفسيا لتجاوز ما يعيشه حاليا.

وقال لاعب أياكس المعار من يوفنتوس الإيطالي إنه مر من مرحلة صعبة نتيجة وفاة والده، ولا يقوى على التركيز في الملعب، لكنه حاليا يبذل قصارى جهده بهدف استعادة مستواه والعودة إلى توهجه السابق.

وأضاف إحتارين: “لازلت لاعبا شابا، أبلغ من العمر 20 سنة، وهدفي القادم هو التركيز على مسيرتي الكروية، وفاة والدي صعبة جدا علي، لكني سأعود بقوة وسأشتغل لتعويض ما فاتني في السنتين الماضيتين”.

وأكد أيضا: “حان الوقت لتجاوز هذه الأزمة، هناك أشخاص يدعمونني وسأبرهن لهم أنني في مستوى تطلعاتهم، مازال في جعبتي الكثير وسأعود أقوى نفسيا وكرويا”.

وعاش اللاعب ذو العشرين ربيعا على وقع العديد من المشاكل النفسية بعد وفاة والده، قبل أن تتطور عقب انتقاله غير الموفق إلى الدوري الإيطالي من بوابة سامبدوريا، ناهيك عن تورطه في علاقة غرامية مع إحدى الشابات الهولنديات، وتلقيه تهديدا من عائلتها بمساعدة أحد أفراد “المافيا”؛ وهو ما أبعده عن الميادين لفترة طويلة، بسبب غياب الجاهزية.

وانتقل إحتارين من بي إزفيه إيندهوفن الهولندي إلى يوفنتوس الإيطالي في غشت 2021، قبل أن تتم إعارته إلى سامبدوريا ثم إلى أياكس الذي أكد أنه لن يفعل عقد شراء اللاعب في بلاغ أصدره قبل أسبوع.

آر. علي محمد إحتارين أياكس الدوري الهولندي الممتاز 2022/2023 الدوري الهولندي الممتاز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
استوديو المونديال | الحلقة 12
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 22:10

استوديو المونديال | الحلقة 12

صوت وصورة
في قلب الحدث | الحلقة 5
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 20:13

في قلب الحدث | الحلقة 5

صوت وصورة
من تشجع ؟
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 19:04

من تشجع ؟