أنشيلوتي يعول على فالفيردي في تشكيل الكلاسيكو على حساب رودريغو

أنشيلوتي يعول على فالفيردي في تشكيل الكلاسيكو على حساب رودريغو
الأحد 16 أكتوبر 2022 - 14:05

عول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في تشكيل اللاعبين الـ11 لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو على الأوروغوائي فيدي فالفيردي، الذي سيكون العنصر الثالث في الثلاثي الهجومي للفريق، على حساب البرازيلي رودريغو جويس، الذي يعود إلى مقاعد البدلاء عقب لعبه أساسيا في سبع مواجهات على التوالي.

وبغياب تيبو كورتوا عن حراسة المرمى للإصابة، يستمر أندري لونين في الدفاع عن عرين الملكي للمباراة الخامسة على التوالي، ولكنها المرة الأولى التي يلعب فيها أساسيا في مواجهة كلاسيكو، في حين قرر أنشيلوتي عدم المخاطرة بالدفع بأنطونيو روديجر.

وكان المدافع الألماني، الذي احتاج الثلاثاء الماضي إلى 20 غرزة لخياطة جرح في رأسه إثر تعرضه لضربة قوية في رأسه في مباراة أمام شاختار، سيلعب بقناع واق حال مشاركته في أول كلاسيكو له. ولكن المدير الفني قرر أن يبدأ اللقاء ديفيد ألابا وميليتاو في قلب الدفاع، مع استمرار فيرلاند ميندي في مركز الظهير الأيسر.

كما قرر أنشيلوتي عدم الاستغناء عن خبرة توني كروس ولوكا مورديتش في وسط الملعب، وسيلعب فيدي فالفيردي مع الثلاثي الهجومي بينما يجلس رودريغو على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل الريال لمباراة الكلاسيكو على النحو التالي، لونين في حراسة المرمى، وكارباخال وميليتاو وألابا وميندي في الدفاع، وتشواميني وكروس ومودريتش بوسط الملعب، وفيدي فالفيردي وفينيسيوس وبنزيمة في الهجوم.

أندري لونين ب. أندري دي. ميندي فيرلاند ميندي ن. ميندي
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
رالي "عائشة" بحضور نسوي خالص
الخميس 2 فبراير 2023 - 14:59

رالي "عائشة" بحضور نسوي خالص

صوت وصورة
رأي الجماهير والسوق السوداء
الخميس 2 فبراير 2023 - 12:03

رأي الجماهير والسوق السوداء

صوت وصورة
تتويج مغربي في بطولة العالم للمواي تاي
الخميس 2 فبراير 2023 - 11:00

تتويج مغربي في بطولة العالم للمواي تاي