أنشيلوتي يرشح السيتي للقب دوري الأبطال

أنشيلوتي يرشح السيتي للقب دوري الأبطال
الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 - 17:35

أعرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن أمله في أن يخرج فريقه بالنتيجة المرجوة من مباراته أمام يونيون برلين الألماني غدا الأربعاء في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “دوري أبطال أوروبا بالنسبة لنا مسابقة خاصة. سنلعب مباراة الغد كشيء مميز. نريد أن نبدأ دور المجموعات بشكل جيد ولدينا فرصة للعب على أرضنا. المنافس منظم جداً وقوي وصلب وسيتعين علينا لعب مباراة قوية”.

وأضاف، في تصريحاته التي نقلها موقع ريال مدريد على الانترنت: “كارفاخال يعاني من شد عضلي وتم منحه الراحة لتجنب المشاكل، سيخضع للفحص الطبي غداً، إنه بخير ونعتقد أن الأمر ليس خطيراً، وآمل أن يتعافى قريباً، لديه خيارات للعب يوم الأحد، مشاعر اللاعب جيدة جداً وسيلعب لوكاس فازكيز مكان كارفاخال غداً”.

وأشار “هدفنا هو اجتياز دور المجموعات، دور الـ16، دور الثمانية، نريد المنافسة حتى النهاية. الوصول إلى الدور ربع النهائي هدف يمكننا تحقيقه”.

وأوضح “مانشستر سيتي هو المرشح لأن لديه فريق قاده إلى الفوز العام الماضي ولم يتغير كثيراً، لكن في دوري أبطال أوروبا، كما هو الحال دائماً، هناك مفاجآت المراحل الأخيرة”.

وأضاف “أرى ريال مدريد فريقاً سينافس حتى النهاية، لا نعتقد أبداً أننا المرشحون، تماماً كما لا أعتقد أن سيتي يرى ذلك، لقد فازوا باللقب في العام الماضي، ويمكنك القول انهم المرشحون للفوز”.

وأكد “يونيون برلين فريق جديد في دوري أبطال أوروبا ولكن إذا كان هنا فهذا يعني أنه قام بعمل جيد للغاية. يتمتع بتنظيم دفاعي جيد، وهو قوي ويلعب يحزم. لقد درسناه جيداً ونأمل ان نقدم مباراة جيدة غداً”.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
موكوينا يخلق الحدث مع لاعبي أمل الوداد
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 20:22

موكوينا يخلق الحدث مع لاعبي أمل الوداد

صوت وصورة
تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 19:12

تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد

صوت وصورة
موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 17:32

موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة