الرئيسية > صوت وصورة : خماسية الرجاء في مرمى تطوان

خماسية الرجاء في مرمى تطوان




تعليقات الزوّار (13)
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبورت

الهروشي التطواني الأحد 18 ماي 2014 - 20:23

هنيئا للرجاء لكن كيف يعقل ان يتم رفض الحكم الاول للمباراة ثم تأتي لنا الجامعة بهذا الحكم المرتشي الذي اعطى ضربة جزاء خيالية هي نقط التحول في المباراة وهو نفسه الذي حرم المغرب التطواني من ضربة جزاء مشروعة ضد الجديدة

rayan arkan الأحد 18 ماي 2014 - 20:50

كتبت البارحة تعليقا على مباراة أتلتيكو تطوان على أن لا تفوز أمام الرجاء لأن هناك تظاهرة علمية ألا وهي منديليطو ومن المستحيل أن تشارك فرق أخرى غير الرجاء أو الوداد لأن الجامعة لا تريد غيرهم, يترى هل قبض الحكم الثمن هل هددوه لكي يحتسب دربت جزاء خيالية والتي كانت السبب في تدهور التطوانين, أقول لي فريق الرجاء مبرك البوطولة لأن الجامعة ستفعل المستحيل لكي تفوزو بالبوطولة لأن عامل العنصرية لصالحكم

rachid el moussaoui الأحد 18 ماي 2014 - 20:55

Avons nous le droit de vous critiquer monsieur al3amri comme vous l 'avait fait pour zaki avec un score sans appel que pouvons

said الأحد 18 ماي 2014 - 23:01

اخواني ينبغي التحلي بالروح الرياضية العامري هو الدي اخطا التصورلم يساير الرجاء في خطة لعبها على اي فهدا انتصار للكرة المغربية

najib الأحد 18 ماي 2014 - 23:12

أستغرب من جماهير التطوانية لي كتكلم على ضربة الجزاء ،لأن أي واحد يفهم في كورة غادي تبان ليه صحيحة

bilal Tetouani الأحد 18 ماي 2014 - 23:18

عموما فازت الخبرة في مبارات كانت لتضع النقاط على الحروف بالنسبة للمسيرين التطوانيين، فالمغرب التطواني ، يعتمد بالأساس على لاعبين شباب تكونو في مدرستة ، تنقصهم الخبرة والتجربة في المحافل الكبرى ، كما انه لايتوفر على بنك إحتياط قوي ان لم نقل منعدم، والدليل هو تبديل زيد كروش ، بسلمان . كما ان متوسط عمر الاعبين التطوانيين لايتجاوز 24 سنة لاعبين شباب ، ستكون لهم كلمتهم في المستقبل ، على العكس في فريق الرجاء ، يتكون من لاعبين لديهم الخبرة مايكفي لمجارات مبارة بهذا الحجم ، فهو يتكون من لاعبين مارسو في المنتخب الأول ، ولاعبين لعبو مباريات نهائية عدة ، ويتكون من بنك إحتياط يهتمد عليه في مثل هذه المناسبات ، نتمنى للفريق الأخضر التوفيق ، ومبروك عليه البطولة ، ونتمنى ان يقول كلمته في الموندياليتو ،

هشام الأحد 18 ماي 2014 - 23:23

يجب ان نتعلم ثقافة قبول الهزيمة فريق المغرب التطواني فريق كبير و خسارته بخمسة اهداف لا تنقص من وزنه اما ان نتهم الحكم بالانحياز للرجاء فهدا غير معقول فمن تابع المباراة سيلاحظ ان الرجاء كان اهلا للفوز

AMIR الاثنين 19 ماي 2014 - 00:18

هنيئا للرجاء وهاردلك للتطواني فالكرة المغربيةهي التي فازت والحمد لله الرجاء كان الافضل ويستحق الفوز ومازالت الفرصة قائمة للفريقين للفوز بالدرع والظهور بالعالمية لمن يستحق.

بلغيت علوي الاثنين 19 ماي 2014 - 01:11

الرجاء العالمي خطى خطوة كبيرة نحو اللقب و منديال الكبار لا يهم من يفوز باللقب ولكن المهم تمثيل المغرب احسن تمثيل في كاس العالم للاندية

سعيد الاثنين 19 ماي 2014 - 02:06

ويقول المثل وراء كل حمامة بيضاء نسر عظيم...

أضف تعليقك

قيم هذا المقال

4.18

هل تعتقد أن المنتخب المغربي قادر على تجاوز الدور الأول ضمن نهائيات كأس العالم بروسيا؟

الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   اتحاد طنجة   اتحاد طنجة 30 11 52
  2   الوداد الرياضي   الوداد الرياضي 30 18 51
  3   حسنية أغادير   حسنية أغادير 30 18 51
  4   الفتح الرباطي   الفتح الرباطي 30 8 49
  5   الدفاع الحسني الجديدي   الدفاع الحسني الجديدي 30 16 48
  6   الرجاء الرياضي   الرجاء الرياضي 30 12 48
  7   الجيش الملكي   الجيش الملكي 30 1 43
  8   أولمبيك آسفي   أولمبيك آسفي 30 4 43
  9   نهضة بركان   نهضة بركان 30 3 41
  10   نادي سريع وادي زم   نادي سريع وادي زم 30 -4 37
  11   المغرب التطواني   المغرب التطواني 30 -11 36
  12   أولمبيك خريبكة   أولمبيك خريبكة 30 -10 35
  13   شباب الحسيمة   شباب الحسيمة 30 -4 33
  14   الكوكب المراكشي   الكوكب المراكشي 30 -19 32
  15   نادي شباب أطلس خنيفرا   نادي شباب أطلس خنيفرا 30 -11 29
  16   الراسينغ البيضاوي   الراسينغ البيضاوي 30 -32 17
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   برشلونة   برشلونة 38 70 93
  2   أتليتكو مدريد   أتليتكو مدريد 38 36 79
  3   ريال مدريد   ريال مدريد 38 50 76
  4   فالنسيا   فالنسيا 38 27 73
  5   فياريال   فياريال 38 7 61
  6   ريال بيتيس   ريال بيتيس 38 -1 60
  7   إشبيلية   إشبيلية 38 -9 58
  8   خيتافي   خيتافي 38 9 55
  9   إيبار   إيبار 38 -6 51
  10   غيرونا   غيرونا 38 -9 51
  11   إسبانيول   إسبانيول 38 -6 49
  12   ريال سوسييداد   ريال سوسييداد 38 7 49
  13   سيلتا فيغو   سيلتا فيغو 38 -1 49
  14   ديبورتيفو ألافيس   ديبورتيفو ألافيس 38 -10 47
  15   ليفانتي   ليفانتي 38 -14 46
  16   أتليتيكو بلباو   أتليتيكو بلباو 38 -8 43
  17   ليغانيس   ليغانيس 38 -17 43
  18   ديبورتيفو لاكورونيا   ديبورتيفو لاكورونيا 38 -38 29
  19   لاس بالماس   لاس بالماس 38 -50 22
  20   ملقا   ملقا 38 -37 20
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   مانشستر سيتي   مانشستر سيتي 38 79 100
  2   مانشستر يونايتد   مانشستر يونايتد 38 40 81
  3   توتنهام هوتسبر   توتنهام هوتسبر 38 38 77
  4   ليفربول   ليفربول 38 46 75
  5   تشيلسي   تشيلسي 38 24 70
  6   أرسنال   أرسنال 38 23 63
  7   بيرنلي   بيرنلي 38 -3 54
  8   إيفرتون   إيفرتون 38 -14 49
  9   ليستر سيتي   ليستر سيتي 38 -4 47
  10   نيوكاسل يونايتد   نيوكاسل يونايتد 38 -8 44
  11   كريستال بالاس   كريستال بالاس 38 -10 44
  12   بورنموث   بورنموث 38 -16 44
  13   وست هام يونايتد   وست هام يونايتد 38 -20 42
  14   واتفورد   واتفورد 38 -20 41
  15   برايتون هوف ألبيون   برايتون هوف ألبيون 38 -20 40
  16   هدرسفيلد تاون تاون   هدرسفيلد تاون تاون 38 -30 37
  17   ساوثامبتون   ساوثامبتون 38 -19 36
  18   سوانسي سيتي   سوانسي سيتي 38 -28 33
  19   ستوك سيتي   ستوك سيتي 38 -33 33
  20   وست بروميتش ألبيون   وست بروميتش ألبيون 38 -25 31
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   يوفنتوس   يوفنتوس 38 62 95
  2   نابولي   نابولي 38 48 91
  3   روما   روما 38 33 77
  4   إنترناسيونالي   إنترناسيونالي 38 36 72
  5   لاتسيو   لاتسيو 38 40 72
  6   ميلان   ميلان 38 14 64
  7   أتالانتا   أتالانتا 38 18 60
  8   فيورنتينا   فيورنتينا 38 8 57
  9   تورينو   تورينو 38 8 54
  10   سامبدوريا   سامبدوريا 38 -4 54
  11   ساسوولو   ساسوولو 38 -30 43
  12   جنوى   جنوى 38 -10 41
  13   كييفو   كييفو 38 -23 40
  14   أودينيزي   أودينيزي 38 -15 40
  15   بولونيا   بولونيا 38 -12 39
  16   كالياري   كالياري 38 -28 39
  17   سبال   سبال 38 -20 38
  18   كروتوني   كروتوني 38 -26 35
  19   هيلاس فيرونا   هيلاس فيرونا 38 -48 25
  20   بنيفنتو   بنيفنتو 38 -51 21
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   باريس سان جيرمان   باريس سان جيرمان 38 79 93
  2   موناكو   موناكو 38 40 80
  3   أولمبيك ليون   أولمبيك ليون 38 44 78
  4   أولمبيك مارسيليا   أولمبيك مارسيليا 38 33 77
  5   ستاد رين   ستاد رين 38 6 58
  6   بوردو   بوردو 38 5 55
  7   سانت إيتيان   سانت إيتيان 38 -3 55
  8   نيس   نيس 38 1 54
  9   نانت   نانت 38 -5 52
  10   مونبلييه   مونبلييه 38 3 51
  11   ديجون   ديجون 38 -18 48
  12   جينجان   جينجان 38 -11 47
  13   أميان   أميان 38 -5 45
  14   آنجير   آنجير 38 -10 41
  15   ستراسبورغ   ستراسبورغ 38 -23 38
  16   كان   كان 38 -25 38
  17   ليل   ليل 38 -26 38
  18   تولوز   تولوز 38 -16 37
  19   تروا   تروا 38 -27 33
  20   ميتز   ميتز 38 -42 26
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   بايرن ميونخ   بايرن ميونخ 34 64 84
  2   شالكه 04   شالكه 04 34 16 63
  3   هوفنهايم   هوفنهايم 34 18 55
  4   بوروسيا دورتموند   بوروسيا دورتموند 34 17 55
  5   باير ليفركوزن   باير ليفركوزن 34 14 55
  6   لايبزج   لايبزج 34 4 53
  7   شتوتجارت   شتوتجارت 34 0 51
  8   آينتراخت فرانكفورت   آينتراخت فرانكفورت 34 0 49
  9   بوروسيا مونشنغلادباخ   بوروسيا مونشنغلادباخ 34 -5 47
  10   هرتا برلين   هرتا برلين 34 -3 43
  11   فيردر بريمن   فيردر بريمن 34 -3 42
  12   أوجسبورغ   أوجسبورغ 34 -3 41
  13   هانوفر 96   هانوفر 96 34 -10 39
  14   ماينتس   ماينتس 34 -14 36
  15   فرايبورج   فرايبورج 34 -24 36
  16   فولفسبورج   فولفسبورج 34 -12 33
  17   هامبورج   هامبورج 34 -24 31
  18   كولن   كولن 34 -35 22