"ضحية" رونالدو تفتح الجرح القديم وتروي تفاصيل دقيقة لاغتصابه لها

"ضحية" رونالدو تفتح الجرح القديم وتروي تفاصيل دقيقة لاغتصابه لها
الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 10:30

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية، تقريرا عن قضية قديمة أثيرت مجددا، تحدثت فيه عن اتهام سيدة أمريكية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باغتصابها وإجبارها على السكوت بعد تهديدها.

ونشرت “ليكيب” نقلا عن مجلة دير شبيغل الألمانية، خبر اتهام السيدة كاثرين مايوركا، البالغة من العمر 34 عاما رونالدو باغتصابها ليلة 12 يونيو عام 2009 داخل فندق في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وأشارت الضحية إلى أن كريستيانو اغتصبها من “الدبر”، وقال لها: “أنا إنسان طيب بنسبة 99%، ولست كذلك في 1% المتبقية” بحسب دير شبيغل.

وتحدثت كاثرين للمجلة لأول مرة منذ 9 سنوات، حيث كشفت عن تهديد رونالدو لها إذا ما تحدثت لوسائل الإعلام عن تلك الواقعة، ودفع لها مبلغ 375 ألف دولار مقابل السكوت.

ووفقا للأسبوعية الألمانية التي سبقت الجميع بالكشف عن تفاصيل ليلة الاغتصاب الشهيرة، استنادا لشهادة المجني عليها في مقابلات حصرية، عادت لفتح الملف من جديد، وهذه المرة، علمت من كاثرين، أنها قررت رفع دعوى قضائية ضد رونالدو، تتهمه للمرة الأولى أمام العدالة باغتصابها.

من جهته، نفى محامي رونالدو ادعاءات، كاثرين، مشيرا إلى أن الدون سيتابع كل من أساء إليه وانتهك حقوقه الشخصية.

العدالة

‫تعليقات الزوار

3
  • مستغرب
    الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 13:04

    كيف يمكنها السكوت طيلة هذه المدة هل نفذ المال الذي نالته مقابل…

  • مجرد رأي
    الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 13:06

    يجب انشاء جمعيات للدفاع عن حقوق الرجل فقد أصبحت بعض النساء يقمن علاقات جنسية برضاهن ثم بعدها يتحولن الى ملأئكة و يدعين أنه قد تم اغتصابهن ليست هده المرة الأولى و هده الأمور ستصبح في المستقبل مشكلة حقيقية خصوصا للنجوم و المشاهير

  • Hajji
    الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 01:17

    صراحة لم أفهم بعد كلمة اغتصاب السيدة عنها 25سنة وقت التقائها به هل جرها بقوة إلى كهف، و جعل لها القيود في أيديها و رجليها أدخلها إلى أحسن فندق في العالم التي تحلم به كل امرأة و أعطاها 385ألف دولارا بدون ذكر أفخم المطاعم الخ….إلى مافهمتش فهموني الله يجازيكم. و ربما هذا ينطبق كذلك على البسيكوباط لمجرد' فأين هي الحقيقة؟ شكرا.

صوت وصورة
أغنية "قصة فساد" تزلزل مدرجات الملعب البلدي ببرشيد
الأحد 17 مارس 2024 - 22:35

أغنية "قصة فساد" تزلزل مدرجات الملعب البلدي ببرشيد

صوت وصورة
رسالة قوية من جماهير الوداد في لقاء يوسفية برشيد
الأحد 17 مارس 2024 - 22:31

رسالة قوية من جماهير الوداد في لقاء يوسفية برشيد

صوت وصورة
الكوكب المراكشي يتعادل خارج الميدان مع رجاء بني ملال
الأحد 17 مارس 2024 - 12:37

الكوكب المراكشي يتعادل خارج الميدان مع رجاء بني ملال