هل يكون صلاح نسخةً من "ومضة" الحمداوي ومحرز بعد تواضعه أمام الـ PSG؟

هل يكون صلاح نسخةً من "ومضة" الحمداوي ومحرز بعد تواضعه أمام الـ PSG؟
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 17:30

تلقى الدولي المصري، محمد صلاح، انتقادات لاذعة نظير المستوى الذي ظهر به في مباراة فريقه، لفربول، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس، عن الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها “الريدز” بثلاثية مقابل هدفين، بشق الأنفس.

وتساءل متتبعو محمد صلاح عن ما إذا كان تراجع مستوى الأخير سحابة صيف عابرة، وفترة فراغ مسيطر عليها، أم أن مدة صلاحية اللاعب قد انتهت، بعد ومضة الموسم الماضي، عندما تألق ولفت إليه أنظار العالم، حتى أنه بات مرشحاً من الاتحاد الدولي لكرة القدم لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش.

وذهبت فئة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حد مقارنة ومضة اللاعب المصري، صلاح، بلاعبين عرب تألقوا سابقاً قبل أن يتواروا عن الأنظار، كما هو الحال بالنسبة لمنير الحمداوي الذي كان شبح هولندا المرعب قبل سنوات، وتنبأ له المراقبون والتقنيون بمستقبل مشرق مع أكبر أندية أوروبا، وكذا رياض محرز الذي لم يدم تألقه طويلاً في الدوري الإنجليزي بعد أن أعلن نفسه بطل ليستر قبل أن يأفل نجمه ويتواضع بقميص مانشيستر سيتي حالياً.

وصام محمد صلاح عن هز شباك الخصوم في 3 مباريات متتالية مع ليفربول، حيث ارتبط اسمه أخيراً بالمشاكل والأزمات مع اتحاد كرة بلاده، مصر، أكثر ما تداول فيما هو رياضي محض.

وبدا في المباريات الأخيرة لمحمد صلاح أنه بات يفتقد للعب الجمالي الذي تميز به في الموسم الأخير، كما أنه ليس منسجماً تماماً مع بقية اللاعبين، ويظهر ذلك من خلال طريقة لعبه وبعض الأخطاء الفردية، الذي أثرت على مردود المجموعة.

وخرجت الصحافة الإنكليزية، صباح اليوم، بعناوين عريضة حول ردت فعل اللاعب المصري، بعد تغييره وتسجيل بديله اللاعب البرازيلي، روبيرتو فيرمينهو هدف الفوز لليفربول في الدقائق الأخيرة، حيث أظهر شريط فيديو نشر على نطاق واسع لفرحة مدرب “الريدز”، الألماني، يورغن كلوب، بعد تسجيل هدف الفوز لفريقه، في حين كان محمد صلاح يبدي خلفه غضبا واضحا، للمستوى الذي ظهر به في المباراة ضد الفريق الباريسي، وهو ما علق عليه الكثير من محبي الفريق “الأحمر” في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد يسبب إحراجا للاعب المصري الذي يعتبر نجما فوق العادة في ليفربول!

أوروبا باريس باريس سان جيرمان كان ليفربول ليفربول مصر هولندا دوري أبطال أوروبا

‫تعليقات الزوار

3
  • said
    الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 18:38

    لعب مبارة رائعة ليس الاهم التسجيل

  • said
    الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 18:43

    الاعب كان غاضب عن هدف الفوز لانه هو المتسبب في هدف التعادل غضبه نتيجة الفرحة كانت لم تكون لولا لم يسجل فرمنيو هدف الفوز قليل من يفهم كلامي

  • بلحة
    الخميس 20 سبتمبر 2018 - 06:41

    لاعب الموسم الواحد . لو ان الليفربول اذكياء لقاموا ببيع اللاعب الان

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب