هاري: أنا رقم 1 في "الرّينغ" وسأعوّض "خَيْبة" الأنصار بالانْتِصار على حصدي

هاري: أنا رقم 1 في "الرّينغ" وسأعوّض "خَيْبة" الأنصار بالانْتِصار على حصدي
الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 18:04

انْطلق العد العكسي، لنزال “الشرف” الذي سيجمع بين البطلين المغربي بدر هاري، والمصري جرجس حصدي، في الثالث من مارس المقبل في روتردام، حيث يواصل المقاتلان استعداداتهما، لخوض أحد النزالات القوية في رياضة الكيك بوكسينغ، والتي تعد الأهم بالنسبة إلى بدر هاري، بعد مغادرته أسوار السجن، حيث ستكون المقابلة فرصة بالنسبة إليه، من أجل محو آخر هزيمة له أمام “الوحش” الهولندي، والثأر من هزيمة تعود إلى سنة 2010، أمام الخصم الحالي.

وستحظى المقابلة، بمتابعة إعلامية كبيرة من مختلف المنابر العالمية بالنظر إلى قيمة المقاتلين، هذا في الوقت الذي سيجرى فيه النزال في قاعة مملوءة عن آخرها، بعد الإقبال الكبير الذي شهدته عملية بيع التذاكر، إذ نفذت بعد ساعتين من طرحها للبيع، وهو ما يؤكّد الحضور الجماهيري الكبير الذي ستعرفه المقابلة.

ومن جهة أخرى، يثق بدر هاري في إمكانياته على الرّغم من غيابه عن الحلبة لفترة طويلة، إذ أكد في تصريحات صحفية تسبق المواجهة المقبلة، على أنه دائما الأفضل، مردفا: “هذه المواجهة مهمة بالنسبة إلي، إنه حفل بعد غياب طويل، أريد أن أبرهن لجمهوري أنني رقم 1 في “الرينغ”.. خيّبت آمال الأنصار خلال العام الماضي، ويجب تعويضهم”.

وعن عودته إلى الاستعدادات بعد مغادرته أسوار السجن لمواجهة المصري جرجس، أوضح بدر هاري أنه عمل جيدا طيلة هذه الفترة، كما أنه استقطب مختصين في مجال الإعداد البدني وكمال الأجسام، مؤكّدا على أنه قام بالاختيار الصحيح، وأصبح جاهزا لخوض هذا النزال المهم، قائلا في هذا الصدد: “في الحالة التي أنا عليها الآن، سواء بدنيا أو معنويا، أظن أنني سأكون في أعلى مستوى يوم السبت”.

وتابع: “ليس لدي أدنى شك بأنني أفضل من ريكو بطل العالم، إلا أنه في آخر المطاف لا تحسب إلا الانتصارات، وأظن أنه لن يتمكن من المقاومة خلال المواجهة المقبلة بالنظر إلى حالتي البدنية هذه.. ليست له أي فرصة أمامي”.

ويسعى البطل المغربي للعودة إلى سكّة الانتصارات بعد غياب طويل عن أجواء التنافس، إذ يعود آخر ظهور له إلى سنة 2016 بهزيمة قاسية أمام البطل الهولندي ريكو فيرهوفن، بعدما تعرّض لإصابة خطيرة في اليد اليمنى حرمته من إكمال النزال، في واحدة من أقوى المواجهات في تاريخ سلسلة “الغلوري”.

وسبق أن واجه ابن مدينة القنيطرة خصمه المصري سنة 2010 في منافسة “شوتايم” في مدينة أمستردام الهولندية، لكنه انهزم بقرار الحكام بعد ضربه لمنافسه بطريقة غير قانونية.

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء