نيمار يعود غدا لتدريبات برشلونة.. و"بي إس جي" يؤكد احترامه للتعاقدات

نيمار يعود غدا لتدريبات برشلونة.. و"بي إس جي" يؤكد احترامه للتعاقدات
الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 23:00

ينتظر فريق برشلونة عودة نجمه البرازيلي نيمار للتدريبات صباح غد الأربعاء تحت إمرة المدرب إرنستو فالفيردي، في الوقت الذي أكد فيه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يسعى لضم اللاعب، أنه يحترم التعاقدات.

ومن المنتظر أن يصل نيمار لمدينة برشلونة، مساء اليوم، وسيكون عليه أن يعود غدا للتدريبات، التي سينضم إليها أيضا كل من الحارس الألماني أندريه تير شتيغن ولاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميش بعد انتهاء إجازتهما التي حصلا عليها بعد مشاركتهما في كأس القارات في روسيا.

وفي المقابل، وفي ظل غياب أي معلومات من قبل نادي باريس سان جيرمان، قبل رئيسه ناصر الخليفي، الذي لا يظهر في المناسبات العامة بكثرة، بإجراء مقابلة مع قناة “مدي 1” المغربية بمدينة طنجة التي استضافت السبت مباراة السوبر الفرنسي أمام موناكو، ولكنها بثت هذا اللقاء اليوم فقط.

وكان هناك إصرار من جانب القناة في السؤال عن “قضية نيمار” والأقاويل التي انتشرت كثيرا في الآونة الأخيرة حول انتقاله للنادي الفرنسي، أجاب الخليفي بحذر: “نحن نحترم التعاقدات الموقعة بين الأندية الأخرى ولاعبيها”.

كما أكد أن اللاعب البرازيلي “نجم عالمي، وهو أمر لا يستطيع أحد إنكاره، ولكني أكرر: هو حاليا لاعب في البرسا”، بل قال أيضا إنه “ليس الوقت المناسب للإجابة عن هذا السؤال” الخاص بامكانية تعاقد النادي الباريسي مع نيمار.

وكرر رئيس نادي “عاصمة الأنوار” كلامه وبنفس النبرة الحذرة قائلا: “أنا لا أريد أن أتعامل مع هذا الأمر حاليا، أفضل الحديث عنه في وقت آخر. سنرى ما سيحدث إن شاء الله”.

ومن جانبه، نشر نيمار على حسابه بموقع انستغرام للتواصل الاجتماعي خلال توقف رحلته في مدينة دبي الإماراتية، أنه سيعود الليلة إلى برشلونة بعد جولة ترويجية قام بها في الصين.

يذكر أن النجم البرازيلي كان في مدينة شنغهاي الصينية أمس الاثنين بعدما شارك في معسكر فريقه بالولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي.

ووثق نيمار توقفه في دبي بصحبة بعض أصدقائه عبر 19 منشورا على موقع انستجرام على مدار 3 ساعات، قبل أن ينشر أنه على متن طائرة تابعة لطيران الإمارات متجهة نحو برشلونة.

وكانت بعض الشائعات قد نشرت أمس أن مهاجم منتخب البرازيل الأول سيتوقف في العاصمة القطرية الدوحة خلال عودته من الصين من أجل إجراء الكشف الطبي وإكمال تعاقده مع “بي اس جي”.

ولم يدل نيمار بأي تصريحات علنية بخصوص امكانية رحيله عن البرسا بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني والذي سيجعل من صفقة انتقاله الأغلى في تاريخ القدم حيث يبلغ 222 مليون يورو.

بينما قالت الصحافة الفرنسية إن باريس سان جيرمان يريد تنظيم فعالية كبيرة لتقديم نيمار أمام احد المعالم الأثرية المواجهة لبرج إيفيل في وسط العاصمة الفرنسية، وأنه تقدم بطلب للسطات بهذا الشأن بالفعل وقوبل بالموافقة.

أما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) فقد أعلن أمس الاثنين أنه لم يتلق أية شكوى بخصوص تلك الصفقة، إلا أنه سيحقق فيها حال إتمامها للتأكد من “مراعاتها لقواعد اللعب المالي النظيف”.

الإمارات الإمارات البرازيل الصين باريس باريس سان جيرمان برشلونة روسيا موناكو
صوت وصورة
غايا وبنشريفة: استغلينا ظروف المباراة لصالحنا وحان الوقت لتحسين ترتيبنا
الأربعاء 13 مارس 2024 - 01:40

غايا وبنشريفة: استغلينا ظروف المباراة لصالحنا وحان الوقت لتحسين ترتيبنا

صوت وصورة
هكذا آزرت "أولتراس هيركوليس" فريقها أمام الوداد بملعب البشير
الأربعاء 13 مارس 2024 - 01:07

هكذا آزرت "أولتراس هيركوليس" فريقها أمام الوداد بملعب البشير

صوت وصورة
البنزرتي يبحث عن تبريرات للنتائج السلبية للوداد
الأربعاء 13 مارس 2024 - 01:05

البنزرتي يبحث عن تبريرات للنتائج السلبية للوداد