رسالة أوباميانغ لرئيس ريال مدريد.. أريد تحقيق حلمي وحلم جدي!

رسالة أوباميانغ لرئيس ريال مدريد.. أريد تحقيق حلمي وحلم جدي!
الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 21:00

اعترف نجم فريق بوروسيا دورتموند والمنتخب الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج برغبته القوية باللعب لصفوف ريال مدريد ولو ليوما واحدا ،مؤكدا بأن ارتداء قميص الفريق الملكي حلمه منذ طفولته.

أوباميانج واحد من أفضل اللاعبين في البوندسليجا والكرة الأوروبية بالموسمين الأخيرين،بفضل تألقه وتعملقه المثير للإعجاب رفقة بوروسيا دورتموند بعد قدومه من سانت إيتيان الفرنسي سواء من ناحية التسجيل أو صناعة الأهداف والفارق بالفريق الفستفالي.

دائماً ما أرتبط إسم أوباميانج بالإنتقال لكبار أندية أوروبا حينما كان في الليج آن رفقة سانت إيتيان وحتى بعد وصوله لبوروسيا دورتموند وتقديمه المستويات الكبيرة والرائعة ،وكانت أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وآرسنال إضافة إلى ريال مدريد وكبار أندية إيطاليا وباريس سان جيرمان أبرز الأندية التي رغبت بضمه لصفوفها لتعزيز قواها الهجومية،ولكن بوروسيا دورتموند كان يغلق الباب دائماً ويؤكد استمرار نجمه وعدم الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال.

وكشف أوباميانج عن أهتمام ثلاثة من عمالقة الكرة الأوروبية بالتعاقد معه في السوق الصيفية الماضية ولكن المفاوضات لم تصل لمرحلة الجدية الكبيرة مع إدارة بوروسيا دورتموند.

قال أوباميانج في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة : ” كان حلم طفولتي أن ألعب لصفوف ريال مدريد ولو ليوما واحدا ،لقد وعدت جدي العاشق للفريق الملكي باللعب هناك،جدي يعيش في منطقة أفيلا على بعد 110 كيلو متر من مدريد،ووعدته بتحقيق حلمي وحلمه،بكل تأكيد أدرك أن الأمر لن يكون سهلاً، ولكن هو دائما في الجزء الخلفي من ذهني”.

أضاف : ” لقد سألوني ما هو النادى الذي أحلم به وأجبت بأنه ريال مدريد ،وأيضا لقد وعدت جدي باللعب هنالك ،وفى يوم من الأيام أتمنى اللعب فى ريال مدريد ، مازال أمامى العديد من السنوات ، سنرى ماذا سيحدث”.

أشار النجم الجابوني صاحب الـ27 عاماً : ” أعتقد أنه كان هناك أهتماما طفيفا من جانب نادي ريال مدريد الإسباني بالتوقيع معي هذا الصيف،ولكن الأمور لم تتطور ولم يحدث شيء في النهاية”.

أنهى أوباميانج حديثه،قائلاً : ” مانشستر سيتي ؟ بالفعل والدي تحدث مع النادي الإنجليزي بخصوص إنتقالي لصفوفهم ،ولكن في النهاية لم يحدث أي شيء من قبل النادي الإنجليزي ولا شيء مؤكد بعد،وأنا مستمر مع نادي بوروسيا دورتموند وسعيد ومرتاح من جميع النواحي”.

*عن يورسبورت

أوروبا إيطاليا بوروسيا دورتموند دي سي يونايتد ريال مدريد كان كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر سيتي مانشستر يونايتد
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء