قائد "الأسود" يحسم مستقبله مع الدحيل القطري‎ بعد اهتمام "اليوفي"

قائد "الأسود" يحسم مستقبله مع الدحيل القطري‎ بعد اهتمام "اليوفي"
الأربعاء 12 يونيو 2019 - 13:15

قرر الدولي المغربي مهدي بنعطية، مدافع الدحيل القطري لكرة القدم، عدم العودة من جديد إلى أجواء التباري في الدوري الإيطالي الممتاز عبر بوابة يوفنتوس، مفضلا الاستمرار رفقة ناديه الحالي بعدما ربطت عدة تقارير صحافية مستقبله بالسيدة العجوز.

وحسب مصادر قطرية، يفضل مهدي بنعطية الاستمرار بقميص ناديه الدحيل القطري وعدم العودة إلى الممارسة في الدوري الإيطالي في ظل ما ذكرته تقارير إيطالية حول رغبة يوفنتوس في استعادة خدماته مرة أخرى، بعد مغادرة المدرب الإيطالي ماسيميليانو آليغري، الذي كان من أسباب رحيل المغربي عن فريق “السيدة العجوز” لقلة الاعتماد عليه ضمن التشكيلة الأساسية.

ولم تعقب إدارة الدحيل بشكل رسمي عن هذه الأنباء المتناسلة بخصوص خروج بنعطية والتعاقد كذلك مع الفرنسي بليز ماتويدي، لاعب “اليوفي”، إلا أن مصدرا داخل النادي القطري كشف عن تمسكه الشديد ببنعطية، بالإضافة أيضا إلى رفض قائد “الأسود” العودة من جديد إلى إيطاليا.

وأوضح المسؤول القطري بإدارة الدحيل أن مفاوضات اليوفي لبنعطية صحيحة بالفعل، بعد أن تلقى المدافع المغربي اتصالات مكثفة من أجل التعرف على قراره وإمكانية دفاعه عن ألوان البيانكونيري مجددا، لكن قائد “الأسود” عقب على هذا العرض، مؤكدا رفضه العودة احتراما لعقده مع الدحيل ورغبة منه بالاستمرار في قطر.

وكان المدافع المغربي قد أوضح أسباب احترافه في الدوري القطري رغم العروض الأوروبية المغرية التي توصل بها لاسيما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قائلا: “أريد لأطفالي أن ينشؤوا في أجواء إسلامية، وأن يتعلموا الإسلام بشكل صحيح”، مطالبا الجميع باحترام قراره.

وأضاف: “كان بودي الانتقال الى السعودية أو الإمارات، لكنني فضلت التواجد مع الدحيل بسبب مشروعه الكبير الذي تناقشت فيه مع الإدارة التي لديها أهداف وأولها التتويج باللقب الآسيوي مع النادي، وبالتالي طموحات النادي هي ما قادتنا إليه”.

وسبق للاعب سالف الذكر أن شارك في 59 مباراة بقميص “البيانكونيري ”سجل خلالها خمسة أهداف، وخاض طوال مسيرته الاحترافية الممتدة لأكثر 10 سنوات 343 مباراة أسهم خلالها في 30 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ويوجد بنعطية ضمن القائمة النهائية والرسمية التي كشف عنها، أمس الثلاثاء، الناخب المغربي هيرفي رونار، وستخوض نهائيات كأس إفريقيا المقرر إجراؤها في مصر ابتداء من 21 بالشهر الجاري إلى غاية 19 يوليوز المقبل.

إيطاليا الإمارات الإمارات الدحيل السعودية دي سي يونايتد قطر كان كي.في.أس.كي. يونايتد

‫تعليقات الزوار

1
  • adam
    الخميس 13 يونيو 2019 - 02:10

    aalamen katkadbou? benatia est fini

صوت وصورة
تيفو عالمي في مباراة المغرب وأنغولا الودية
الجمعة 22 مارس 2024 - 22:27

تيفو عالمي في مباراة المغرب وأنغولا الودية

صوت وصورة
لحظات مبهرة خلال عزف النشيد الوطني في ملعب أدرار
الجمعة 22 مارس 2024 - 22:22

لحظات مبهرة خلال عزف النشيد الوطني في ملعب أدرار

صوت وصورة
دخول لاعبي المنتخب وسط حماس جماهيري وترحيب بدياز
الجمعة 22 مارس 2024 - 21:54

دخول لاعبي المنتخب وسط حماس جماهيري وترحيب بدياز