توتنهام يُزاحم البايرن ويعرِض 40 مليون يورو مُقابل زياش

توتنهام يُزاحم البايرن ويعرِض 40 مليون يورو مُقابل زياش
الإثنين 6 مايو 2019 - 19:30

يَرْغَبُ الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتشينو، مدرب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، في تعزيز صفوف ناديه خلال “المركاتو” الصيفي المقبل، بضمه للدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي المتوج بلقب كأس هولندا بعد فوزه خلال المباراة النهائية على فيليم تيلبورغ، محافظا على آماله في حصد الثلاثية هذا الموسم.

وقالت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية، إن إدارة نادي توتنهام هوتسبير تجهز عرضا بقيمة 40 مليون يورو من أجل ضم النجم المغربي، بعدما أبدى الطاقم التقني إعجابه بمستوى اللاعب والأداء الذي يقدِّم رفقة ناديه أياكس سواء بمسابقة الدوري أو في دوري الأبطال الأوروبية.

وزاد إعجاب المدرب بوتشتشينو بإمكانات المهاجم المغربي بعد قيادته ناديه إلى تحقيق فوز ثمين بهدف نظيف على حساب مضيفه توتنهام الإنجليزي، برسم ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وجاءت تمريرة الهدف الوحيد من رجل حكيم زياش.

وسَبَقَ لوسائل إعلام أوروبية أن أشارت إلى توصل إدارة بايرن ميونيخ الألماني لاتفاق مبدئي مع “المايسترو” المغربي وأصبحت قريبة للظفر بخدماته، إذ لا ينقصها سوى إقناع نظيرتها من أياكس أمستردام والتوصل إلى اتفاق نهائي ورسمي معها للإعلان عن الصفقة رسميا.

ويحظى اللاعب المذكور باهتمام كبير من العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في الظفر بخدماته بعد المستويات الكبيرة التي يقدمه رفقة العملاق الهولندي والمنتخب الوطني المغربي.

وتبقى فرق ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، وبايرن ودورتموند الألمانيين، وريال مدريد وإشبيلبة الإسبانيين، بالإضافة إلى إنتر ميلان وروما الإيطاليين أبرز الأندية المهتمة بضم صانع ألعاب الفريق الهولندي.

ويعتقد مسؤولو توتنهام أن العلاقة الجيدة التي تربطهم بأياكس، والتي ساهمت في حصولهم على إريكسن، وفيرتونجين وسانشيز، وألديرفيريلد، ربما تسهل مهمتهم في الحصول على حكيم زياش.

أياكس إنتر ميلان توتنهام فيليم ليفربول ليفربول ميلان هولندا
صوت وصورة
الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش
السبت 23 مارس 2024 - 21:30

الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش

صوت وصورة
الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور
السبت 23 مارس 2024 - 21:07

الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور

صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025