تجدد الصراع بإيطاليا لخطف موهبة حكيم زياش من أياكس الهولندي

تجدد الصراع بإيطاليا لخطف موهبة حكيم زياش من أياكس الهولندي
الجمعة 26 أبريل 2019 - 20:45

انضاف أنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم إلى ركب الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، خلال “المركاتو” الصيفي المقبل بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها وبلوغه لأول مرة خلال مسيرته الاحترافية حاجز 20 هدفا في كل المسابقات والمساهمة بمثلها عبر تمريراته الحاسمة منذ انطلاق الموسم الحالي.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إن صراعا شرسا سيشهده سوق الانتقالات بالدوري الايطالي فيما يتعلق بالتعاقد مع حكيم زياش، بعد أن عاد أنتر ميلان لمنافسة “أيس روما” على ضمه بعد التألق الكبير للاعب المغربي هذا الموسم سواء بالدوري الهولندي (متصدر الدوري) أو بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية (تأهل لنصف النهائي).

وحسب المصدر دائما، يرغب مسؤولو الأنتر في التعاقد مع “المايسترو” المغربي عقب الخروج المرتقب لثلاثة من أبرز لاعبي الفريق، ويأتي على رأسهم الكرواتي إيفان بيريسيتش، الذي سبق أن صرّح في يناير الماضي برغبته في تجربة مغامرة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر اللاعب أنطونيو كاندريفا كذلك من الأسماء المنتظر خروجها من الفريق، وهو ما دفع إدارة “النيراتزوري” إلى استهداف التعاقد مع حكيم زياش والسنغالي كيتا بالدي، الذي حدد سعره في 34 مليون يورو لاسترداده من موناكو الفرنسي.

وسبق لصانع ألعاب “الأسود” أن صرح بأنه لا يعارض الانتقال إلى فريق آخر وخوض تجربة احترافية جديدة، إذا اقتنع بأن أمامه فرصة أفضل من التواجد مع أياكس أمستردام؛ وهو ما يفتح الباب أمام رغبة النجم المغربي في تمثيل أحد كبار القارة الأوروبية.

جدير بالإشارة إلى أن تقارير إنجليزية وأخرى إيطالية أفادت بأن اللاعب سالف الذكر يحظى باهتمام مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي من إنجلترا وإنتر ميلان وأيس روما من إيطاليا وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند من ألمانيا وإشبيلية من إسبانيا والنصر السعودي.

ألمانيا أياكس إسبانيا إنجلترا إيطاليا دي سي يونايتد روما كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد

‫تعليقات الزوار

1
  • Abdou
    الجمعة 26 أبريل 2019 - 23:43

    الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأنسب للاعب بالتوفيق إن شاء الله

صوت وصورة
الركراكي يتطرق لأزمة التهديف في المنتخب
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:16

الركراكي يتطرق لأزمة التهديف في المنتخب

صوت وصورة
‏لحظات طريفة في تداريب المنتخب المغربي في ملعب أدرار
الإثنين 25 مارس 2024 - 22:53

‏لحظات طريفة في تداريب المنتخب المغربي في ملعب أدرار

صوت وصورة
الركراكي يتطرق للعلاقة الجيدة بين زياش ودياز
الإثنين 25 مارس 2024 - 22:41

الركراكي يتطرق للعلاقة الجيدة بين زياش ودياز