قتالية وشراسة أمرابط في الدوري السعودي تلهب مواقع التواصل الاجتماعي

قتالية وشراسة أمرابط في الدوري السعودي تلهب مواقع التواصل الاجتماعي
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 13:30

عَجَّت مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما “تويتر”، بصور واسم الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، بعد نهاية المباراة التي جمعت ناديه بجاره الهلال، في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز، في اللقاء الذي احتضنه استاد جامعة الملك سعود.

وانبهر الجمهور السعودي الشغوف بمتابعة الساحرة المستديرة بالمستوى الكبير، الذي قدمه “الأسد” المغربي نور الدين أمرابط، خصوصا في شوط المباراة الثاني أمام الهلال، وكيف قاد ناديه إلى العودة في النتيجة بعد التأخّر بهدفين دون رد، حيث تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما في قمة ديربي الرياض.

وأَجْمَع الجمهور “النصراوي” على أن انضمام أمرابط، إلى ناديهم في المركاتو الصيفي الماضي أفضل ما قامت به الإدارة، فيما أضاف آخرون أن مستوى أمرابط أكبر من الدوري السعودي، وبأن مردود اللاعب وقتاليته يستحق عليهما 100 مليون أورو.

وقارن عديدون بين أداء فريق النصر بمشاركة أمرابط وفترة غيابه لمدة أسبوعين بداعي الإصابة، معتبرين أن وجود النجم المغربي يمنح شراسة وقوة عجيبة ليس للخط الأمامي فقط، بل للمجموعة ككل، وصنفوا مهاجم “الأسود” ضمن أكثر اللاعبين قتالية في المباريات بفضل قوته الجسمانية، وإجادته الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط وتفوّقه في المواجهات الثنائية.

وواصل الجمهور السعودي إشادته بمستوى وإمكانات النجم المغربي لاسيما بعد قتاليته في المباراة القوية أمام متزعم الترتيب “الهلال”، ومساهمته في إحراز هدفي فريقه بفضل تمريرتي أسيست من رجله، وباتت الجماهير السعودية تلقبه الآن “بالجنرال”.

ولم يقتصر مدح أمرابط على جماهير السعودية فقط، بل وصل الأمر إلى الدولي المصري السابق أحمد حسام “ميدو”، الذي قال عن “الأسد” المغربي بعد تغييره لنتيجة الديربي: “نور الدين أمرابط لاعب النصر أعطى درسا لجميع اللاعبين بالدوري السعودي عن كيفية تقديم كل شيء لفريقه”.

ويعتبر النجم أمرابط أكثر من صنع أهدافا خلال الدوري السعودي حتى هذه اللحظة بخمس تمريرات أسيست، كما تمكَّن من تسجيل أربعة أهداف.

ولَعِبَ “الجنرال” تسعة وثمانين دقيقة أمام الهلال وقام بتسديدة واحدة اتجاه المرمى، وبلغت نسبة دقة تمريراته 79 في المائة، وقام باستعادة الكرة في مناسبتين وقام بستة التحامات ومرر عرضيتين وتدخل على حامل الكرة في 23 مناسبة، وصنع هدفين.

يذكر أن أمرابط، لعب مع النصر هذا الموسم إحدى عشرة مباراة، في جميع المسابقات سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 6 أخرى.

السعودية النصر النصر الهلال دون
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء