مزراوي هدفٌ لـ"البلوغرانا".. برشلونة يُفاوض أجاكس لخطفِ موهِبة "الأسود"

مزراوي هدفٌ لـ"البلوغرانا".. برشلونة يُفاوض أجاكس لخطفِ موهِبة "الأسود"
الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 14:30

دَخل مسؤولو فريق برشلونة الإسباني، في مفاوضات مباشرة مع نظرائهم في نادي أجاكس أمستردام الهولندي، لخطف ثلاثي الفريق، في مقدّمتهم اللاعب المغربي نصير مزراوي، الذي التحق أخيرا بالفريق الأول، وأبان على مستويات جيّدة خلال المباريات التي شارك فيها هذا الموسم رفقة النادي الهولندي، وهو ما جعله محط اهتمام عملاق الدوري الإسباني.

وكَشف موقع “tuttomercatoweb” الإيطالي، أن نادي برشلونة الإسباني يفاوض مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لنادي أجاكس الهولندي، قصد الاستفادة من خدمات المغربي نصير مزراوي، رفقة اثنين من زملائه في الفريق، مشيرا إلى أن النادي “الكاتالوني” يبدو جادا في موضوع الظفر بصفقة لاعب المنتخب المغربي، الذي تألّق في مشاركاته الأخيرة رفقة فريقه “الهولندي”.

وأَضاف المصدر ذاته، أن فريق أجاكس أمستردام قد حدّد مبلغا تقريبيا يصل إلى 120 مليون يورو، مقابل بيع عقود ثلاثي الفريق، نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونغ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن المفاوضات جارية بين الطرفين وقد تتطوّر مع مرور الوقت.

ومِن جهة أخرى، أكد موقع “fichajes” الإسباني، أن رغبة الفريق “الكاتالوني” في ضم الموهبة المغربية نصير مزراوي، جاءت بعد الزيارة الأخيرة التي قام بها بعض منقبي الفريق إلى الديار الهولندية من أجل التنقيب عن المواهب، مشيرا إلى أن اللاعب سيكون حلا فعالا لبرشلونة مستقبلا على مستوى الجهة اليمنى، في حال تم التعاقد معه.

يُشار إلى أن مزراوي، كان قد اختار تمثيل المنتخب الوطني المغربي خلال الفترة الأخيرة، بدلا من منتخب “الطواحين”، ويوجد حاليا في معسكر “الأسود” استعدادا لمباراة جزر القمر، التي ستجرى غدا السبت، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهّلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

برشلونة جزر القمر

‫تعليقات الزوار

3
  • Motherafrica
    الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 14:56

    ما هو مستقبل هذا اللاعب
    في وجود حكيمي ذو العشرين ربيعا

  • مغربي قح
    الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 17:01

    نصيحة يا مزراوي انت فنان في الملعب حافظ على هدوئك ولا تنظر للدوري الاسباني في اقرب وقت خذ العبرة من اشرف حكيمي و منير الحدادي الاسبان دائما يحتقرون العرب ولا يرغبون ان يصلو للعالمية بالتوفيق للاعبين المغاربة والعرب بصفة عامة

  • السفير
    الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 17:12

    نتمنى ان لا يذهب اللاعب المغربي الى برشلونة وان لا يفكر للعب في الفريق لان مستقبله سيضيع مثل لاعبين آخرين كالحدادي منير وافلاي ووو نتمنى ان يبقى معززا في فريقه اجاكس او ان يذهب الى فريق اخر اما اذا أراد برشلونة فدكة الاحتياط ستنتظره مثل الآخرين

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء