جَماهير لانس تصفُ بنشرقي بالحداوي الجديد.. وسلفه لهسبورت: فُرصة للاعب من أجلِ البُروز

جَماهير لانس تصفُ بنشرقي بالحداوي الجديد.. وسلفه لهسبورت: فُرصة للاعب من أجلِ البُروز
الجمعة 31 أغسطس 2018 - 09:00

اسْتأثر المهاجم المغربي أشرف بنشرقي باهتمام كبير من لدن جماهير نادي لانس الفرنسي، منذ أن طرح اسمه، قبل أيام، في أفق التعاقد معه كوافد جديد على الفريق الممارس في “الليغ2″، الأخير الذي أعلن، مساء أمس الأربعاء، عن انضمام اللاعب الدولي إلى صفوفه، بموجب عقد “إعارة” لموسم واحد مع إمكانية الشراء، قادما من نادي الهلال السعودي.

“هسبورت” استقت ارتسامات شريحة واسعة من جماهير فريق “الدم والذهب”، بعد أن بدأ الترقّب يلف أول ظهور لحامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية مع فريقه السابق الوداد البيضاوي، على أرضية ملعب “فليكس بولارت”، إذ تنبأ “رومان” عبر “تويتر”، أن يلهب أسلوب لعب بنشرقي المدرجات، عودة إلى مقاطع “فيديو” تابعها عن الوافد الجديد.

“أشبه بانتظار الأضحية يوم العيد”، هكذا شبّه أحد أنصار لانس، درجة الترقّب لتوقيع بشرقي في كشوفات فريق الشمال الفرنسي، فيما عادت الذاكرة بالبعض الآخر إلى نجوم مغاربة بصموا تاريخ النادي، في مقدّمتهم اللاعب الدولي السابق مصطفى الحداوي، رغم اختلاف “البروفايل” مع مهاجم المغرب الفاسي السابق، الذي تعوّل عليه الإدارة التقنية لفريقه الجديد، من أجل تقديم الإضافة، في أفق تحقيق الصعود إلى “الليغ1” الموسم المقبل.

سألنا الحداوي عن رأيه في انتقال بنشرقي إلى لانس، إذ قال في تصريح للجريدة، إنه من الصعب اللعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، بالنظر إلى ما تستوجبه من اندفاع بدني وقدرة على التحمّل، مضيفا “بالنسبة إلى مركزه مهاجما، فالانتظارات كبيرة حوله من أجل تسجيل الأهداف ومنح الإضافة المرجوة للخط الهجومي”.

وتابع لاعب المنتخب الوطني السابق، قائلا “أمام بنشرقي فرصة اللعب دون ضغط كبير، إذ عليه تبليل القميص وأن يكون أكثر فعالية في تسجيل الأهداف من أجل إثارة انتباه الأندية الكبرى”، مردفا “هي محطة انتقالية مهمة من أجل البروز، كما أن من شأن تحقيقه للصعود مع الفريق إلى الليغ1 أن يرفع من أسهمه”.

مصطفى الحداوي، لم يفوت الفرصة من أجل لفت انتباه المهاجم الشاب إلى التشاور معه، بالنظر إلى العلاقات التي مازالت تربطه ببعض مسؤولي لانس الفرنسي، متمنيا له التوفيق في هذا النادي الذي يملك أحد أكثر الجماهير حرارة في فرنسا، على حد تعبير اللاعب السابق، الذي قضى ثلاثة مواسم في “بولارت”، في الفترة ما بين 1990 و1993.

الشمال المغرب المغرب الفاسي الهلال دون فرنسا

‫تعليقات الزوار

4
  • سعيد
    الجمعة 31 أغسطس 2018 - 11:43

    أحسن ما فعل بن شرقي إذ تعتبر فرصة لا تعوض لهذا اللاعب وهو البروز بشكل لافت أما دوريات الخليج فكان أكبر خطأ فعله بن شرقي بالتوفيق بن شرقي و ديما وداد

  • فاس القديمة
    الجمعة 31 أغسطس 2018 - 13:02

    الفرق كبير بين احسن لاعب أجنبي آنذاك في الدوري الفرنسي وبين لاعب لم يفرض نفسه في الدوري السعودي .

  • عبدالله
    الجمعة 31 أغسطس 2018 - 14:49

    الحداوي بصم بشكل كبير مع لانس ورجع له الفضل في الصعود الفريق الي القسم الأول

  • انس
    الجمعة 31 أغسطس 2018 - 16:46

    عنوان كاذب أنا اقطن بمدينة لانس ومن مشجعي الفريق ابا عن جد منذ سنين ، لا احد هنا يعرف مذل اللاعب بنشرقي ولَم يتمكن اَي احد عن مقارنته بالحداوي الذي هم كذلك لا يعرفه سنهور لإنس الشاب ، ما هذه المهزلة وهذا الكذب

صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب