"الأسود" وعِشق "الشيشة".. درار يَظهر داخِل مقهى يدخّن "النرجيلة"‎

"الأسود" وعِشق "الشيشة".. درار يَظهر داخِل مقهى يدخّن "النرجيلة"‎
السبت 7 يوليو 2018 - 09:00

يُواصل لاعبو المنتخب الوطني المغربي، التعبير عن عشقهم لـ”الشيشة” التي تحضر كثيرا في جلساتهم، وهو الأمر الذي يظهر “الهواية” لدى بعض اللاعبين، رغم احترافهم في أقوى الأندية العالمية، التي تفرض عليهم الالتزام داخل وخارج الملعب، حيث كان آخر اللاعبين الذين ظهروا برفقة “النرجيلة” لاعب فريق فنربخشه التركي نبيل درار.

وفي الوقت الذي اعتقد البعض أن أمر “الشيشية” انتهي داخل صفوف “أسود الأطلس”، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، ظهر الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، وهو يدخّن “الشيشية”، أثناء متابعته لمباراة المنتخب البلجيكي ونظيره البرازيلي، والتي انتهت بهزيمة الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعتهما أمس الجمعة.

وتعرّض اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، الذي يقضي عطلته الصيفية في مدينة مراكش، لهجوم حاد من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وجوده داخل أحد المقاهي التي تقدم لزبنائها “الشيشة” حيث ظهر اللاعب يدخنها باستمتاع، وعبّر المعلقون عن غضبهم من “هواية” اللاعب الذي يعد من ركائز المنتخب المغربي.

يشار إلى أن “الشيشة” ظهرت برفقة بعض لاعبي المنتخب الوطني المغربي، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ودّعها “الأسود” من الدور الأول، متذيلا المجموعة الثانية التي تصدرها المنتخب الإسباني، وضمّت منتخبي البرتغال وإيران.

البرتغال روسيا كأس العالم

‫تعليقات الزوار

4
  • Motherafrica
    السبت 7 يوليو 2018 - 11:35

    الاسطورة يوهان كرويف كان يدخن
    سجائر بين الشوطين و امام كامرات
    دون ان تاثر على مستواه
    في هذه الأيام الكل يدخن اشياء
    اكثر ضررا من شيشا
    نفايات بنزين و مازوت قاتل أكثر من شيشا
    رياضيون امريكان اغلبهم يدخنون ماريخوانا
    التي تعد اقوى من الحشيش ب 40 في مئة
    و مع ذلك يحققون ارقام خيالية
    اتركوا لاعبين و شأنهم فهم من يتحملون
    عواقب ما يفعلون

  • MOMO
    السبت 7 يوليو 2018 - 12:00

    platini a fumé,henri michel etait un grand fumeur,maradonna ataper la coke,zizou a fumé quelque temps et ce n est pas pour autant il etait pas performant sur le terrain ,donc penser a l aisser les genres vivre tranquillement ,et occuper de vos soucis,a savoire la cruauté la curiosité malplacée voila en france les joueurs ont tant fumé ,au bresil pareil,italie ,mais on a jamais pensé a polemiquer

  • سينو
    السبت 7 يوليو 2018 - 13:08

    هؤلاء من يجالس كانوا يسبونه وزملاءه عبر مواقع التواصل الاجتماعي .اين انت يا حجي هنا وجب التدخل ينبغي طرد هذا اللاعب وامثاله من المنتخب ومعاقبة هؤلاء الذين يجالسوا لاعبي المنتخب والبطولة.نريد منتخب وبطولة من لاعبين اقوياء بدنيا وذهنيا وسلوكيا.

  • خالد ديان
    السبت 7 يوليو 2018 - 13:28

    النرجيلة
    اتوسل اليكم دعوا اللاعبين المغاربة يتمتعون بوقتهم خارج الملعب. هذا يجصهم وليس مكنوعا من طرف الفيفا. المهم انهم يعطون كل ما في وسعهم داخل رقعة الملعب. اعرف الكثير من لاعبي البندسليغا كلهم يذخنون النرجيلة . كان عندي مطعم و كانوا ياتونني كل يوم من اجل النرجيلة لا داعي لذكر أسماءهم. و لهذا كفوا عن ذلك فقد اصبحت اخلار النرجيلة اصحوكة لا غير

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00 1

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا