صَحيفة مصرية: أزارو وَسط "العاصِفة" بعد تهديده مدربه بـ"التّخاذُل" إن تمسك ببقائه

صَحيفة مصرية: أزارو وَسط "العاصِفة" بعد تهديده مدربه بـ"التّخاذُل" إن تمسك ببقائه
الخميس 5 يوليو 2018 - 22:00

يَبدو أن العرض الخيالي الذي توصّل به نادي الأهلي المصري من فريق هيبي تشينا فرتين الصيني، قد أغرى بشكل كبير اللاعب المغربي وليد أزارو، ووضعه وسط “العاصفة” داخل الوسط الرياضي المصري، وذلك بعد الأخبار التي تسرّبت عن طريقة تعامله مع هذا العرض، والضغوطات التي مارسها على إدارة النادي والطاقم التقني من أجل تسريحه.

“اتق شر من أحسنت إليه”.. مثلٌ استعانت به الصحافة المصرية، لتلخيص وضع اللاعب أزارو رفقة نادي “القرن”، بعدما عانى في بداياته الأولى وظهر بأداء ضعيف، ليحظى بعدها بثقة المدرب ودعم المسؤولين، إلى أن يصبح لاعبا جيدا، قبل أن يجري وراء الملايين، دون الأخذ بعين الاعتبار مصلحة فريقه الذي يعود له الفضل في نجوميته، حسب ما أكّدته صحيفة “صوت الأمة”.

الصحيفة ذاتها نقلت ما كشف عنه الإعلامي المصري إبراهيم فايق في برنامجه “مصر في كأس العالم”، عن جلسة جمعت بين المدرب الجديد كارتيرون واللاعب وليد أزارو، هدده من خلالها قائلا: “أنا رجل محترف وأنت محترف وعرض النادي الصيني مش هيجي تاني والرقم فلكي، والنادي سيستفيد وأنا أيضا بشكل كبير لكن لو أنت موافقتش إني أمشى من الأهلي مش هتاخذ منى حاجة في الملعب والأداء اللي أنت عايزه، ولو وقعت عليا عقوبات أو جزاءات مفيش مشكلة بس برضو مش هلعب كويس، ومن فضلك العرض مناسب للنادي وليا ومن فضلكم سبوني أمشى”.

المدرب الجديد، نقل ما قاله المحترف المغربي إلى إدارة النادي، منتقدا “عقليته” ومطالبا بالرحيل على الفور لأن لاعبا كوليد أزارو لا يلزمه في تشكيله، على حد تعبيره، لكن في المقابل سيكون على المسؤولين التعاقد مع لاعب آخر من نفس قيمته لتدعيم صفوف المجموعة.

وأشارت مجموعة من التقارير المصرية، إلى موافقة مجلس الإدارة خلال اجتماع لها على بيع عقد اللاعب وليد أزارو، بعد الحادثة المذكورة، مع مواصلة المفاوضات للرفع من السعر، بعدما وضع نادي هيبي تشينا فرتين الصيني عرضا تصل قيمته المالية إلى 9.5 مليون دولار.

وبإتمام صفقة بيع أزارو للنادي الصيني سيصبح أغلى صفقة انتقال في تاريخ الكرة المصرية، متفوقا على صفقة انتقال الغابوني إيفونا من الأهلي إلى تيانغين الصيني، والتي كانت مقابل 8 ملايين دولار.

الأهلي الأهلي دون مصر كأس العالم

‫تعليقات الزوار

3
  • سمير
    الخميس 5 يوليو 2018 - 22:14

    إتق شر من أحسنت إليه، مثل يطبق على الفريق الأهلي، أليست أكبر صفقة يعرفها الفريق، أليس هذا اللاعب الذي انتقدتوه في الأول فأصبح احسن مهاجم في الدوري المصري، ازارو لاعب نشأ و ترعرع في أحضان الدفاع الحسني الجديدي، و أمثاله يعدون بالعشرات في المغرب.

  • abdou
    الخميس 5 يوليو 2018 - 22:26

    ماذا ستقول هذه الصحيفة إذن عما فعله نيمار السنة الماضية مع برشلونة، و ما سيفعله رونالدو مع ريال مدريد، و ما فعله لوبيتيغي مدرب المنتخب الاسباني… و و و… الفرص لا تأتي كل يوم و عالم الاحتراف لا يؤمن بالمشاعر… ارتقوا و تعلموا الاحتراف من غيركم.

  • anouar
    الأحد 8 يوليو 2018 - 13:36

    فقط لتصحيح المعلومة الواردة في مقال احد الاصدقاء فأزارو لم ينشأ ذاخل فريق الدفع الحسني بل استقدمه الاخير من رفقة احداد من فريق ادرار سوي الذي يمارس بالقسم الثاني ولم يمكث بفريق الدفاع الحسني الا سنتين او اقل.

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء