هجوم "الأسود" منتعش بالأهداف والأسماء الجديدة في حالة جيدة قبل المونديال‎

هجوم "الأسود" منتعش بالأهداف والأسماء الجديدة في حالة جيدة قبل المونديال‎
الأحد 11 مارس 2018 - 00:00

على بعد ثلاثة أشهر من انطلاق مونديال روسيا صيف السنة الجارية، يظهر مهاجمو المنتخب المغربي بشكل جيد مع فرقهم في البطولات التي يمارسون بها، كما أن الأسماء المرشحة للظهور من جديد في المبارتين الاستعداديتين نهاية الشهر الجاري نشيطة جدا في دورياتها.

الناخب الوطني هيرفي رونار سيعتمد في مبارتي صربيا وأوزبكستان في تواريخ “فيفا” ستعرف حضور كل من أيوب الكعبي، مهاجم نهضة بركان، ووليد أزارو هداف الدوري المصري، إلى جانب الأسماء الكلاسيكية التي تشارك بانتظام مع “الأسود” منذ فترة التصفيات وبطولة إفريقيا الماضية.

بوطيب والعليوي في أوج العطاء

بعد انتقاله إلى الدوري التركي من بوابة “مالطيا سبور”، يعيش المهاجم خالد بوطيب مرحلة جيدة مع ناديه، ومشاركته الرسمية وتسجيله للأهداف دليل على أنه مركز على مساره ومهتم بمواصلة تواجده مع المنتخب، حيث شارك هذا الموسم في 22 جولة، واستطاع تسجيل 11 هدفا، رغم الإصابة التي غيبته لمدة قصيرة.

إلى فرنسا، وغير بعيد عن سيناريو بوطيب، يواصل رشيد العليوي التأكيد على قوته الهجومية بحفاظه على الرسمية منذ شهر نونبر الماضي، ولعبه لحدود اليوم ل28 مباراة مع “نيم” سجل خلالها 12 هدفا، وكان حاسما في أربعة أهداف، وله القدرة على تنشيط هجوم المنتخب في قادم المنافسات.

الكرة في ملعب أزارو والكعبي للذهاب لروسيا

“عندما تعطى لك الفرصة لا بد وأن تستغلها بشكل جيد”..غالبا هذه هي الأفكار التي تدور في رأس المهاجمين وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري، وأيوب الكعبي، هداف نهضة بركان، كيف لا واللاعبان ستتاح لهما الفرصة خلال مبارتي صربيا وأوزبكستان، ومن تم، إظهار قدراتهما للسفر إلى روسيا الصيف القادم.

أزارو “العنيد” بات هدافا للدوري المصري لحدود دورته 28، بإحرازه 17 هدفا في 26 مباراة، ومساهمته في تسجيل أربعة أهداف بتمريراته الحاسمة، وهو المعطى الذي جعله يلفت انتباه رونار.

البيضاوي الكعبي تألق بتسجيله 9 أهداف في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين بالمغرب في ست مباريات، ناهيك عن ستة أخرى في الدوري الاحترافي وهدف من أصل مبارتين في كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى جانب مستواه الذي يبشر بالخير ويؤكد جدارته للتواجد ضمن اللائحة النهائية المشاركة في كأس العالم.

الأهلي الأهلي روسيا صربيا فرنسا نهضة بركان نيم كأس العالم
صوت وصورة
تشجيع عالمي من "حلالة بويز" في لقاء "الكاك" واتحاد الخميسات
الأحد 24 مارس 2024 - 01:53

تشجيع عالمي من "حلالة بويز" في لقاء "الكاك" واتحاد الخميسات

صوت وصورة
الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش
السبت 23 مارس 2024 - 21:30

الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش

صوت وصورة
الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور
السبت 23 مارس 2024 - 21:07

الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور