أسامة طنان "المتذمّر".. إصابة "مقلقة" في العضلة الضامّة تزيد الطينة بلّة

أسامة طنان "المتذمّر".. إصابة "مقلقة" في العضلة الضامّة تزيد الطينة بلّة
الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 23:35

“المصائب لا تأتي فرادى”. مثل ينطبق على اللاعب الدولي المغربي أسامة طنان، مهاجم فريق لاس بالماس الإسباني، الذي يعيش حالة “تذمّر” خلال الأسابيع الماضية، زادت من حدّتها، الإصابة التي ألمّت به خلال مباراة فريقه أمام فياريال، أمس الأحد، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

نادي لاس بالماس الإسباني، أصدر، صباح اليوم الاثنين، بلاغا، يفيد من خلاله بأن لاعبه الدولي المغربي أسامة طنان، خضع للفحوصات الطبية، للكشف عن الإصابة التي تعرّض لها أمام فياريال، واضطرته إلى مغادرة أرضية الميدان في حدود الدقيقة الخامسة، إذ تأكد أن اللاعب يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الضامة اليمنى، وسيخضع لفحص بالأشعة “IRM”، مجدّدا، الأربعاء المقبل، لتحديد مدى خطورة الإصابة ومدّة غيابه عن الملاعب.

وتأتي إصابة طنان “المقلقة” في ظرفية عصيبة يمر منها اللاعب، إذ عبّر اللاعب عن عدم تأقلمه مع نمط عيشه الجديد في إسبانيا واندماجه مع الثقافة المحلية، كما أسر بذلك في حوار مع يومية “آس”، حيث كشف قائلا “عندما تكون غير سعيد، فذلك يظهر على أرضية الميدان.. في سانت إتيان كان العكس”.

وتابع لاعب لاس بالماس، قائلا “أجد صعوبة في اتقان اللغة الإسبانية والأمور لا تسير كما كنت أظنّها عند قدومي إلى إسبانيا”، مردفا “لم أعلم بقدومي للتوقيع في فريق لاس بالماس إلى غاية آخر أيام الميركاتو، لكنني اتّخذت قرار خوض التجربة لأنني أحب الليغا”.

جدير بالذكر، أن نادي لاس بالماس الإسباني قد توصّل بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أزيد من أسبوع، من أجل الاستفادة من خدمات أسامة طنان، خلال مباراة المنتخب الوطني المغربي المقبلة أمام الكوت ديفوار، المقرّرة في الحادي عشر من نونبر المقبل، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

ومن المرتقب أن يتخلّف طنان عن رحلة أبيدجان، بالنظر إلى حجم الإصابة التي تعرّض لها، والتي من المرتقب أن تغيّبه عن الميادين لمدّة طويلة، مما سيحرمه من المشاركة مع “الأسود” في المباراة المصيرية أمام الكوت ديفوار، وقد يدفع الناخب الوطني هيرفي رونار إلى البحث عن بديل جاهز لتعويض لاعب لاس بالماس، ضمن اللائحة النهائية، التي من المرتقب أن يعلن عنها قبل أسبوعين من مباراة الكوت ديفوار.

إسبانيا فياريال كأس العالم
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا