أنور الغازي: اللعب للمغرب سيؤثر بالسلب على مساري مع AJAX

أنور الغازي: اللعب للمغرب سيؤثر بالسلب على مساري مع AJAX
الأحد 2 نوفمبر 2014 - 19:00

عبر اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية، أنور الغازي، عن سعادته الكبيرة بالتحاقه خلال الصيف الماضي، بالفريق الأول لنادي أياكس أمستردام، بعد إعجاب المدرب فرانك دوبو بمستواه، وكذا مشاركته في مباريات فريقه بدوري أبطال أوروبا، وتسجيله لهدف أمام فريق برشلونة.

وتحدث ذات اللاعب عن مباراتهم القادمة أمام فريق برشلونة الاسباني، خلال مباراة العودة بأمستردام ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي أكد الغازي أنها يجب أن تكون مغايرة للقاء الذي جمعهم بالفريق الاسباني بالكامب نو، من أجل تحقيق نتيجة الفوز أمام جماهير أياكس.

أما فيما يخص رأيه بالمدرب فرانك دوبو، فقد قال اللاعب الدولي المغربي، في حوار خص به قناة “بي إن سبورت” القطرية إن فرانك شديد اليقظة سواء داخل التدريبات أو المباريات، ولا ينفك يراقب لاعبيه عن كثب، لكي لا يتخذ أي قرار يضر بمصلحة النادي أو مصلحة اللاعب، مضيفا أن المشاكل التي كانت تربط مدرب أياكس مع المغربي منير الحمداوي، لم تؤثر على قراره بالالتحاق بالنادي.

وعن لقائه بمنير الحدادي خلال مباراة فريقه أمام برشلونة، أوضح الغازي أنه كان لقاءا طريفا، تبادل فيه الطرفان التحية لكن دون كلام، لوجود عائق اللغة بينهما، وعدم قدرتها على التكلم باللغة العربية التي من الممكن أن تجمع بين اللاعبين.

وعن علاقته بالمغرب، قال اللاعب أنه يزوره كل خمس سنوات مرة واحدة، نظرا لعدم حصوله على عطلة طويلة خلال السنة، وأن زيارته في المرة الأخيرة للمغرب، تركت انطباعا رائعا لديه، حيث تم استقباله في مطار الناظور، من طرف أشخاص كانوا يحملون الزهور ويصفقون، الشيء الذي اعتبره اللاعب إيجابي بالنسبة له، وجعله يشعر بإحساس غريب.

وعن قراره بحمل قميص المنتخب المغربي، أكد اللاعب أنه مازال في طور التفكير، ولم يرسو بعد عن أي من المنتخبين الهولندي أو المغربي سيلعب له، موضحا أنه إذا اختار اللعب لـ”لأسود” فإن ذلك سيعود بالسلب على مستقبله داخل فريق أياكس امستردام، لغيابه المحتمل لمدة شهر أو أكثر للمشاركة في كأس إفريقيا، لكن بالمقابل اعتبر أن المغرب بلده واللعب بقميص المنتخب المغربي “شيء جيد”.

أوروبا أياكس المغرب برشلونة دون كان دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات