تقارير إسبانية تكشف حجم إصابة النصيري وحظوظه في خوض المباراتين القادمتين رفقة "الأسود"

تقارير إسبانية تكشف حجم إصابة النصيري وحظوظه في خوض المباراتين القادمتين رفقة "الأسود"
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 21:30

أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها الدولي المغربي، يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، أنه يعاني من إصابة قوية ستبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، وبذلك لن يستطيع التواجد مع “أسود الأطلس” في المعسكر القادم.

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية، إلى أن نتائج الفحوصات التي أجراها النصيري بعد إصابته في المباراة الأخيرة من “الليغا” أمام إسبانيول برشلونة، أوضحت أن اللاعب يُعاني من إصابة عضلية، تفرض عليه الخلود للراحة لبعض الوقت.

وأكدت المصادر نفسها، أن إدارة النادي “الأندلسي” قد أرسلت تقريراً مفصلا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص الحالة الصحية للاعب، حيث أنه لن يكون قادرا على التواجد في المباراتين القادمتين للمنتخب الوطني أمام كل من غينيا بيساو وغينيا كوناكري، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة، فإن سعيد زكيني، طبيب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، قد تواصل مع النصيري، وطبيب إشبيلية، من أجل معرفة تفاصيل الإصابة التي تعرض لها اللاعب، السبت الماضي، خلال مباراة فريقه أمام إسبانيول برشلونة، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ووفق المصادر نفسها، فإن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش يسعى بدوره للوقوف على تفاصيل إصابة اللاعب، قبل أن يكشف عن اللائحة المستدعاة لمواجهة غينيا بيساو وغينيا كوناكري.

وتعرض النصيري، لإصابة قوية على مستوى أوتار ركبته اليسرى، خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه إسبانيول برشلونة، السبت الماضي، لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.

وأبدى جولين لوبيتيغي، مدرب الفريق “الأندلسي”، تخوفه من الإصابة التي تعرض لها مهاجم المنتخب الوطني المغربي، والتي اضطرته إلى مغادرة “المستطيل الأخضر” في الدقيقة 70 من المباراة.

وقال لوبيتيغي، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة: “إن إصابة يوسف النصيري، “قد تكون خطيرة”، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع للفحوصات اللازمة، من أجل التحقق من مدى خطورة إصابته، مشيرا إلى أنها “لا تبدو إصابة بسيطة”.

وتمكن النصيري من تسجيل الهدف الأول لفريقه إشبيلية، في الدقيقة الـ13، قبل أن يضيف زميله رافاييل فيسينتي الهدف الثاني في الدقيقة الـ87.

يشار إلى أن يوسف النصيري يعتبر من ركائز المنتخب الوطني المغربي خلال السنوات الأخيرة، ومن الأسماء التي تُسجل حضورها بقوة في جميع المناسبات، كما أن وحيد خاليلوزيتش يُنتظر أن يكشف عن اللائحة المستدعاة للمعسكر القادم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

إسبانيول إشبيلية برشلونة غينيا غينيا بيساو قطر كأس العالم
صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب