نجم نانسي الفرنسي يعبر عن رغبته في الدفاع عن قميص "الأسود"

نجم نانسي الفرنسي يعبر عن رغبته في الدفاع عن قميص "الأسود"
الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 15:00

كشف المغربي أمين باسي نجم نانسي الفرنسي لكرة القدم عن رغبته وحلمه في الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه ينتظر المناداة عليه من قبل الطاقم التقني بعدما توصل بالدعوة في وقت سابق عندما كان الفرنسي هيرفي رونار يشرف على قيادة “الأسود”.

وقال اللاعب المذكور أثناء حديثه لـ”فوتبول 365 أفريكا”، عن المنتخب الذي يود الدفاع عن ألوانه بين المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي: “أريد أن ألعب بقميص المغرب، لقد اتخذت هذا الاختيار، وأنا فخور به، ولد والداي في المغرب، وسيكون من دواعي فخري أن أرتدي ألوان البلاد دوليا”.

كما كشف اللاعب عن تلقي دعوة الناخب الوطني الأسبق هيرفي رونار، من أجل اللعب مع “الأسود”، قائلا: “تلقيت مكالمة ذات مرة من هيرفي رونار عندما كان مدربا، منذ ذلك الحين كان اتصالي الوحيد مع الفريق الأولمبي أكثر من الفريق الأول”.

وبخصوص المنافسة الشرسة التي تشهدها خطوط “الأسود” بعد اختيار حكيم زياش اللعب للمغرب عوض المنتخب الهولندي كما هو عليه الحال بالنسبة لمجموعة من اللاعبين مزدوجي الجنسية وهل سيؤثر ذلك عليه، أورد باسي، قائلا: “يمكن للمنتخب المغربي الاعتماد على خدمات الكثير من اللاعبين الموهوبين من البلدان الأوروبية، إذ يقوم المدرب باختياراته، بالنسبة لي، كان حلم الطفولة أن ألعب في المنتخب الوطني”.

وتابع:” إن الدفاع عن ألوان المغرب سيكون دافعا قويا لي ولأسرتي وهذا يتطلب إحصائيات أفضل، حتى تكون هناك إمكانية العثور على ناد جيد. هذا هو هدفي الأول، لأنه كلما لعبت لفريق جيد زادت احتمالية استدعائك من طرف الطاقم التقني المشرف على قيادة المنتخب”.

كما أوضح اللاعب البالغ من العمر 23 سنة أن هدفه الموسم الحالي يتجلى في تسجيل العديد من الأهداف والمساهمة في أخرى لبقية رفاقه مؤكدا أن مستقبله مع نانسي سيستمر إلى نهاية عقده يونيو القادم (2021) على أن يهتم وكلاء أعماله بمستقبله لاسيما عقب اهتمام أندية كثيرة من “الليغ 1” بخدماته خلال الانتقالات الماضية.

المغرب كان
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب