بامو: متحمس للبقاء في "كاين" ومستعد للرحيل إن طلبوا ذلك

بامو: متحمس للبقاء في "كاين" ومستعد للرحيل إن طلبوا ذلك
الإثنين 3 أغسطس 2020 - 15:45

يُرحّب الدولي المغربي ياسين بامو بفكرة استمراره مع نادي كاين الفرنسي لكرة القدم واللعب لموسم آخر مع المجموعة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لا يمانع رحيله إن رغبت الإدارة في تسريحه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب المهاجم المغربي ضد لوهافر، السبت، أول مباراة له مع “كاين” منذ مغادرته على سبيل الإعارة صوب تركيا الموسم الماضي خلال تجربة خاضها بقميص نادي ألانيا سبور.

وتمكن بامو من التسجيل في اللقاء الودي أمام لوهافر بكرة رأسية جميلة خلال المواجهة التي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد ليعود بذلك إلى معانقة الشباك فوق أرضية ملعب “ميشال دورنانو” بعدما لعب 71 دقيقة، أكثر من أي لاعب آخر من جانب ناديه كاين.

وعن شعوره في أول مباراة له ضد لوهافر، قال بامو: “بعد أسبوع من التحضير المكثف، كان هناك القليل من الإرهاق لكني شعرت بالرضا، ركضت بقدر ما أستطيع واستعدت بشكل جيد وكان الهدف من هذه المباراة هو الاستعداد للمباريات القادمة. بعد إعداد كبير، أعتقد أننا أظهرنا وجهًا جميلًا. أنا شخصياً أشعر أنني بحالة جيدة. أنا مستعد”.

وبخصوص لعبه لدقائق أكثر من بقية رفاقه والسبب وراء ذلك، أوضح قائلا:”عدت إلى النادي في وقت متأخر (بدأ التحضير بعد عشرة أيام من اللاعبين الآخرين). أنا أحتاج لهذه الدقائق بعدما طلبت من المدرب أن يمنحني دقائق لعب أكبر، شعرت أنني بحالة جيدة، عليك الاستمرار في العمل لمحاولة إضافة أكبر قدر ممكن إلى الفريق”.

وتابع: “إنه شعور جيد للغاية، لقد أسعدني أن أجد جمهورًا خلفنا، استمر في دعمنا ودفعنا إلى الأمام، الجماهير تساعد كثيرا. أريد أن أقدم للنادي وللفريق كل ما أستطيع وهذا من دواعي سروري”.

كما كشف اللاعب عن حالته الذهنية بعد عودته من الإعارة، قائلا: “غادرت كاين بعد عام صعب، لقد وجدت مشاعر جيدة مرة أخرى في تركيا. هدفي هو إعطاء أقصى ما لدي للنادي، أنا هنا اليوم، لا نعرف ما يخبئه المستقبل. طالما أنا هنا، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة النادي”.

وعقب اللاعب على رغبة الإدارة في بيعه، مبرزا:” واضح أن هذا عالم كرة القدم، أنا متعاقد مع نادي كاين، أبذل قصارى جهدي في التدريب وفي المباريات، أما باقي الأشياء سنرى ما سيحدث وما يهم حاليا أنني مع الفريق لأنني لم أستطع أن أعطي النادي مثل ما أعطاني”.

وبسؤاله هل هناك رغبة في الانتقام الشخصي، أوضح اللاعب قائلا: “كانت سنتي الأولى في النادي صعبة. لقد أصبت معظم العام، لم أستطع إرجاع ما قدمه لي الفريق أنا أؤيد إعطاء كل ما لدي وإرجاع الثقة التي وضعها النادي في خدماتي”.

واسترسل قائلا: “كنت بحاجة إلى استعادة بعض الشعور بعد إصابتي المعقدة. لقد وجدت الإيقاع والأهداف ولعبت بعض الدقائق، وكان هذا هدفي، أعود من منظور مساعدة النادي وتقديم كل ما لدي لأنني مدين للفريق الذي بذل الجهد للترحيب بي. اليوم أنا أملك عقد مع الفريق وكما قلت من قبل، سأبذل قصارى جهدي، إذا اضطررت للذهاب، سأذهب. ولكن على أي حال ، يسعدني أن أكون هنا”.

ألانيا تركيا
صوت وصورة
كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:19

كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول