ميدو يكشف أسباب تفضيله بنشرقي على المصري محمود كهربا

ميدو يكشف أسباب تفضيله بنشرقي على  المصري محمود كهربا
الأربعاء 19 فبراير 2020 - 14:00

قال الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو، إنه يفضل طريقة لعب الدولي المغربي أشرف بنشرقي، نجم الزمالك مقارنة مع محمود عبد المنعم كهربا، نجم الأهلي، وذلك قبل لقاء الفريقين يوم غد الخميس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، للمنافسة على نيل لقب كأس السوبر المصري.

وقال المدرب السابق لفريق الزمالك المصري خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أبوظبي الرياضية”، إن بنشرقي على المستوى الدفاعي أفضل من كهربا ودائما ما يكون مميزا ومؤثرا الأمر الذي حدث في السوبر الإفريقي”.

وأضاف أن الثنائي يمتلك قدرات فنية عالية، ولكنه يفضل بن شرقي الذي يملك قدرات دفاعية أكبر، بخلاف الوعي التكتيكي لدى اللاعب المغربي الذي يراه أفضل من كهربا.

وكان كهربا قد لعب في صفوف الزمالك قبل رحيله إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ثم انضمامه إلى الأهلي في يناير الماضي خلال صفقة أثارت الكثير من الجدل بين مكونات “الأحمر” ونظرائهم من “الأبيض” المصري يتقدمهم رئيس النادي مرتضى منصور.

وكان المهاجم السابق لفريقي المغرب الرياضي الفاسي والوداد الرياضي قد انضم إلى الزمالك في بداية الموسم الحالي، وساهم في تتويج الفريق “الأبيض” بلقبي كأس السوبر الإفريقي بالفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل واحد سجل منها بنشرقي هدفين كما قاده إلى التتويج بلقب كأس مصر.

الأهلي الأهلي المغرب مصر
صوت وصورة
الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش
السبت 23 مارس 2024 - 21:30

الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش

صوت وصورة
الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور
السبت 23 مارس 2024 - 21:07

الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور

صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025